رياضات مختلفة

ميكا هاكنين يدعو مكلارين لدعم لاندو نوريس بالكامل في سباق البطولة

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

أعرب بطل العالم السابق للفورمولا 1، ميكا هاكنين، عن رأيه بأن الوقت قد حان لفريق مكلارين ليضع ثقله الكامل خلف سائقه لاندو نوريس في سعيه نحو الفوز ببطولة العالم لسائقي الفورمولا 1. يتنافس نوريس، الذي يلاحق سائق رد بُل ماكس فرستابن، للفوز باللقب، حيث يتأخر السائق البريطاني بفارق 62 نقطة قبل ثماني سباقات من نهاية الموسم.

هاكنين أشار إلى أن هذا الفارق كان يمكن أن يكون أقل لو أن فريق مكلارين طلب من سائقه الآخر، أوسكار بياستري، أن يتيح لنوريس تجاوزَه في سباقي المجر وإيطاليا. في تصريحاته، قال هاكنين: “إذا نظرنا ببرود إلى الأرقام، فمن الواضح أن السائق الأسرع يحصل على كل الفضل، والسائق الآخر يفعل ما يُقال له. الوضع ليس كذلك حاليًا، حيث أن السائقين (بياستري ونوريس) متقاربين من حيث الأداء”.

وأضاف: “ومع بقاء ثمانية سباقات على النهاية والفارق لا يزال كبيرًا بين نوريس وفرستابن، لذلك في رأيي يجب على الفريق أن يدعم نوريس بشكل كامل”.

يؤكد هاكنين على أن التركيز الكامل على السائق الأسرع قد يكون حاسمًا في تحسين فرص نوريس في الفوز بالبطولة، معتبراً أن دعم الفريق الكامل لنوريس قد يساعد في تقليص الفارق بينه وبين المتصدر.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟