رياضات مختلفة

ميكا هاكنين يتمنى أن يحقق مكلارين السيطرة المطلقة في الفورمولا 1

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يأمل بطل العالم السابق للفورمولا 1 ميكا هاكنين أن يعود فريقه السابق مكلارين إلى القمة في عالم الفورمولا 1 ويبدأ في الهيمنة على البطولة. في تصريحات له، أبدى هاكنين تفاؤله بشأن قدرة مكلارين على استعادة سيطرتها على الفورمولا 1، مشيرًا إلى أن الفريق البرتقالي يملك الآن أفضل سيارة في البطولة.

مكلارين يحتل حاليًا المركز الثاني في ترتيب بطولة الصانعين، وهو موقع لم يشهد الفريق فيه قوة كبيرة منذ عام 2008. في هذا السياق، قال هاكنين الذي أحرز لقبي البطولة مع مكلارين في عامي 1999 و2000: “هل سيتمكنون من السيطرة على البطولة؟ أتمنى ذلك. أم أن هناك فرقاً أخرى ستطور سياراتها؟ لا أعتقد ذلك. أعتقد أن مكلارين لديها الأدوات والسائقين والمصممين، بالإضافة إلى الإدارة والشركاء الرائعين الذين يمولون هذا الفريق العظيم. لا أعتقد أن أحداً سيتمكن من اللحاق بهم”.

تأتي تصريحات هاكنين في وقت يتألق فيه فريق مكلارين، الذي استطاع تقديم أداء مميز في الموسم الحالي بفضل تطويراته التقنية والبشرية. وبالنظر إلى الاستثمارات الكبيرة والإدارة القوية التي يدير بها الفريق، يبدو أن مكلارين في موقع مثير للاهتمام للعودة إلى قمة البطولة، مما يجعل التوقعات حول هيمنته على الفورمولا 1 أكثر إقناعًا من أي وقت مضى.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟