كرة القدم

ميدو يشيد باقتراح تغيير نظام الدوري المصري: خطوة نحو الاستقرار

كتب محمد خميس الزيني (مصر)

أشاد الإعلامي أحمد حسام ميدو باقتراح أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، بشأن نظام الدوري للموسم القادم 2024 – 2025.

وأوضح دياب أن الموسم المقبل سيكون موسمًا انتقاليًا بسبب ضغط المنافسات على الأندية والمنتخب الوطني، وأشار إلى أن النظام الأنسب في هذه الحالة هو نظام الدوري البلجيكي.

في تصريحاته عبر برنامجه “الريمونتادا” مع الإعلامي محمد عباس على قناة “المحور”، أكد ميدو على أهمية تنفيذ اقتراح أحمد دياب بشأن نظام الدوري المصري.

وقال ميدو: “لقد تأخر الإعلان عن تلك الفكرة كثيرًا، وأحمد دياب يتعرض لضغوط كبيرة وأشكره على كل ما يقدمه.”

وتابع ميدو موضحًا أن التزام الأندية بهذا النظام الجديد سيكون ضروريًا لعودة المنافسة بشكل جيد، مشيرًا إلى أن الجميع يجب أن يضحي من أجل تخطي الأزمة الحالية.

أضاف: “نرغب أن يكون هناك التزام من جميع الأندية وعلى الجميع أن يضحي من أجل عودة المنافسة بشكل جيد لكي نخرج جميعًا من تلك الأزمة.”

وفي ختام تصريحاته، شكر ميدو أحمد دياب على الفكرة، مؤكدًا على أهمية دراستها بشكل جيد لتجاوز الأزمة الراهنة وتحقيق استقرار أفضل للمنافسات في الدوري المصري.

واختتم لاعب الزمالك السابق ومنتخب مصر الأسبق والإعلامي الحالي حديثه قائلًا: “أشكر أحمد دياب على تلك الفكرة وندرسها بشكل جيد حتى نتخطى تلك الأزمة.”

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟