موسم دوري NBA ينطلق بمواجهات قوية ويستعرض الجدول الكامل للمباريات

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

أعلنت رابطة دوري كرة السلة الأميركي NBA عن تفاصيل جدول الموسم الجديد الذي سينطلق في 22 أكتوبر المقبل. سيفتتح الموسم الـ79 بمواجهتين بارزتين، حيث يلتقي بوسطن سيلتيكس، حامل اللقب، مع نيويورك نيكس، بينما يستضيف لوس أنجلوس ليكرز بقيادة النجم ليبرون جايمس فريق مينيسوتا تيمبروولفز.

في 23 تشرين الأول، سيواجه فيلادلفيا سفنتي سيكسرز، بقيادة جويل إيمبيد وبول جورج، ميلووكي باكس، الذي يقوده النجم اليوناني يانيس أنتيتوكمبو. بينما سيكون لوس أنجلوس كليبرز على موعد مع مباراته الأولى في ملعبه الجديد “أنتويت دوم” ضد فينيكس صانز، الذي يقوده النجم كيفن دورانت.

وفي 24 أكتوبر، سيواجه بطل المنطقة الغربية دالاس مافريكس، الذي يضم اللاعب الجديد كلاي طومسون، فريق سان أنطوينو سبيرز بقيادة الفرنسي فيكتور ويمبانياما والمُدعم بصانع الألعاب النجم كريس بول، الذي يخوض موسمه الـ20 في الدوري.

تتضمن فعاليات موسم 2024-2025 خمس مباريات يوم عيد الميلاد، تشمل:

ولأول مرة، لن تُبرمج أي مباريات في الخامس من تشرين الثاني، يوم الانتخابات الرئاسية الأميركية، لتحفيز الجمهور على الإدلاء بأصواتهم.

سيتضمن الموسم المنتظم 82 مباراة لكل فريق، مع بعض المباريات التي ستعتمد على نتائج كأس، البطولة التي تبدأ في 12 نونبر وتنتهي في كانون الأول في لاس فيغاس. كما ستُقام مباراة كل النجوم التقليدية (أول ستار) في 16 فبراير على ملعب “تشايز سنتر” في سان فرانسيسكو.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version