كرة المضرب

موراي يستأنف التدريبات بعد جراحة في الظهر ويؤجل قراره بشأن المشاركة في ويمبلدون

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

استأنف آندي موراي، بطل بطولة ويمبلدون السابق، تدريباته بعد خضوعه لجراحة في الظهر، استعداداً لانطلاق البطولة المقامة على الملاعب العشبية. ومع ذلك، أكد آندي أنه سيستغرق الوقت اللازم قبل اتخاذ قرار نهائي بشأن مشاركته في البطولة.

وكان الاتحاد الدولي للاعبي التنس المحترفين قد أعلن يوم الأحد في منشور تم حذفه لاحقاً أن موراي سيغيب عن البطولة. إلا أن ليون سميث، قائد منتخب بريطانيا في كأس دايفيز، نفى ذلك وأكد أن موراي لم يتخذ أي قرار بعد.

في تصريحات نقلها فريق إدارة موراي، قال: “سأنتظر حتى اللحظة الأخيرة لأرى ما إذا كنت سأتمكن من اللعب. حصلت على الحق في القيام بذلك، وليس من الواضح ما إذا كنت سأكون جاهزاً للعب بنسبة 100% أو أن هناك فرصة بنسبة 0% أن أتمكن من اللعب. هذا هو الوضع في الوقت الحالي”.

يواجه موراي تحديات كبيرة في العودة إلى الملاعب بعد الجراحة، خاصة في ظل التنافس الشديد في بطولة ويمبلدون. وعلى الرغم من عدم وضوح مشاركته، فإن عشاق التنس يأملون في رؤية البطل السابق يعود إلى الملاعب بأفضل حالاته.

قرار موراي بشأن مشاركته في ويمبلدون سيكون له تأثير كبير على البطولة وعلى مسيرته الشخصية. فهو يعكس مدى التزامه ورغبته في العودة إلى المنافسات الكبيرة، رغم التحديات الصحية التي يواجهها.

سننتظر الأيام القادمة لنرى ما إذا كان آندي موراي سيتمكن من تجاوز التحديات والعودة إلى ويمبلدون ليضيف فصلاً جديداً إلى مسيرته الرياضية المليئة بالإنجازات.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟