مواعيد مباريات منتخب المغرب في كأس العالم لكرة قدم السيدات

يتواجه منتخب المغرب للسيدات أولى مبارياته في نهائيات ​كاس العالم للسيدات 2023​ في مباراته الاولى في تاريخه في البطولة العالمية أمام نظيره الألماني على ارض ملعب ميلبورن في العاصمة الاسترالية – ملبورن، في 24 يوليوز 2023 عند الساعة الـ13:30 صباحا بتوقيت المغرب. على ان تواجه المغربيات سيدات كوريا الجنوبية في 30 من يوليوز ضمن الجولة الثانية، عند الساعة 9:30 صباحا بتوقيت المغرب ، على ملعب “هيندمارش”.

على ان تخضن آخر مباريات دور المجموعات ضد كولومبيا في 3 من شهر غشت 2023، عند الساعة 15:00 بتوقيت المغرب ، على ملعب “نيب” بمدينة بيرث الأسترالية.

للتذكير، إليكم القائمة النهائية المشاركة في مونديال السيدات والتي ضمت 23 لاعبة:

خديجة الرميشي، زينب الرضواني، نهيلة بنزين، غزلان شباك، نجاة بدري، فاطمة تكناوت، من نادي الجيش الملكي، حنان أيت الحاج، وسارة قاسي وكنزة شابيل لاعبات فلوري الفرنسي، ونسرين شاد من ليل الفرنسي، ونهلة النقاش من سيرفيت شينول السويسري، سلمى أماني من ميتز الفرنسي، وابتسام جرايدي من أهلي جدة السعودي وآسيا زهير من شباب المحمدية، وصباح صغير المحترفة في سامبدوريا، ورقية مزراوي لاعبة شارلوروا البلجيكي، وفاطمة الزهراء بريمة من أوروبا الإسباني، أنيسة لحماري من غانغون الفرنسي، وسكينة أوزراوي من أندرلخت البلجيكي، وصوفيا بوفتيني من نهضة بركان، وياسمين المرابط من ليفانتي الإسباني، وإيناس عرويسا المحترفة بصفوف كان الفرنسي، وروزيلا عيان من توتنهام الإنكليزي.

منتخب المغرب للسيدات

قد يهمك أيضا:

كراكاج جماهير الرجاء في نهائي كأس العرش #الرجاء_الرياضي
Exit mobile version