مواجهة مرتقبة بين الجزائر وبوركينا فاسو في كأس أمم إفريقيا

يستعرض اليوم عشاق كرة القدم مواجهة نارية في بطولة كأس الأمم الإفريقية بين منتخبي الجزائر وبوركينا فاسو. ستقام المباراة على ملعب السلام بمدينة بواكي الإيفوارية، وتأتي ضمن الجولة الثانية للمجموعة الرابعة.

يسعى منتخب الجزائر إلى تحقيق الفوز بعد تعادله في المباراة الأولى مع منتخب أنغولا. بينما يأمل منتخب بوركينا فاسو في مواصلة نجاحه بعد فوزه الصعب على موريتانيا في الجولة الأولى.

سيكون للمباراة تأثير كبير على مسار المجموعة وفرص الفرق في التأهل إلى الدور التالي من البطولة. تتوقع جماهير الفريقين مباراة مثيرة ومثيرة للاهتمام في سعيهما لتحقيق الانتصار وتحسين وضعهما في المجموعة.

 ومن المنتظر أن يجري المدير الفني للجزائر جمال بلماضي بعض التغيرات على تشكيلة الأخضر ضد أنغولا والتي جاءت كالتالي:

16- أنتوني ماندريا

20- يوسف عطال

15- ريان أيت نوري

21- رامي بن سبعيني

2- عيسى ماندي

19- نبيل بن طالب

22- إسماعيل بن ناصر

17- فارس شايبي

7- رياض محرز

8- يوسف بلايلي

9- بغداد بونجاح.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وبوركينا فاسو في كأس أمم إفريقيا 2023:

تنقل مباريات بطولة كأس أمم إفريقيا حصريا في الشرق الأوسط عبر مجموعة قنوات “بي إن سبورت – beIN SPORTS”، ومن ضمنها مباراة منتخب الجزائر ضد منتخب بوركينا فاسو.

وتنقل مباراة الجزائر وبوركينا فاسو في الجولة الثانية من كأس أمم إفريقيا عبر شاشة قناتي بي إن سبورتس ماكس الأولى والثانية “beIN SPORTS HD 1 MAX” و”beIN SPORTS HD 2 MAX”.

ومن الممكن متابعة المباراة على الإنترنت من خلال تطبيق TOD أو تطبيق beIN Connect.

الجزائرية الأولى الأرضية.

كما يمكن مشاهدة المباراة عبر قناة الجزائرية الأرضية التي أعلنت عن إذاعة 17 مباراة ضمن مباريات بطولة كاس أمم إفريقيا لكرة القدم 2023. 

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version