تخصيص ايرادات مباراة المغرب وبوركينا فاسو لدعم ضحايا الزلزال

قررت ​الجامعة المغربية لكرة القدم​ تخصيص ايرادات مباراة منتخب المغرب الودية ضد ​منتخب بوركينا فاسو​ المقررة الثلاثاء، للصندوق الخاص بتلقي المساهمات التطوعية التضامنية لتدبير الآثار المترتبة عن الزلزال الذي ضرب البلاد ليل الجمعة السبت والذي ادى الى مقتل حوالي 2862 شخصاً وجرح 2562 آخرين .

واصدرت الجامعة المغربية بياناً جاء فيه “انخراطا في الحملة التضامنية مع ضحايا الزلزال الذي ضرب بعض مناطق المملكة المغربية، تعلن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أنها خصصت مداخيل المباراة الودية التي ستجمع يوم الثلاثاء 12 شتنبر بين المنتخب الوطني ونظيره منتخب بوركينا فاسو- والتي كانت غالبيتها من الجالية المغربية المقيمة بالخارج، خصصت للصندوق الخاص بتلقي المساهمات التطوعية التضامنية لتدبير الآثار المترتبة عن الزلزال”.

كذلك بادر عدد كبير من لاعبي ​المنتخب المغربي​ الى التبرع بالدم للمصابين جراء الزلزال الذي ضرب المغرب وذلك مساهمة منهم من أجل إسعاف المصابين.

وكانت الجامعة المغربية قام بتأجيل مباراته مع ليبيريا التي المقررة السبت الماضي، ضمن الجولة الأخيرة من تصفيات كأس أمم إفريقيا في كرة القدم “إلى وقت لاحق” بسبب هذا الزلزال.

المغرب

قد يهمك أيضا;

كراكاج جماهير الرجاء في نهائي كأس العرش #الرجاء_الرياضي
Exit mobile version