كرة القدم

منتخب إسبانيا يستعد لمواجهة جورجيا بأجواء مرحة وتحفيز من المدرب دي لا فوينتي

اختتم منتخب إسبانيا استعداداته لمواجهة منتخب جورجيا غدًا في دور الستة عشر من بطولة أمم أوروبا (يورو 2024) بجلسة تدريبية أخيرة في معسكره. خلال هذه الجلسة، شهدت الأجواء مزاحًا خفيفًا مع اللاعب لامين يامال لوصوله متأخرًا، وجاءت التعليمات من المدرب لويس دي لا فوينتي لتخفيف الضغط عن اللاعبين والتمتع باللحظة.

بدأت التدريبات بكلمة وجهها لويس دي لا فوينتي للاعبيه على أرض الملعب، حيث شدد على ضرورة العمل بنفس القوة التي أظهروها في المباريات السابقة، والاستمتاع بالمباراة بعيدًا عن ضغوطات الخروج المحتمل، والتركيز على الإيجابيات للحفاظ على الأداء الثابت الذي أظهروه حتى الآن، إذ يُعتبر المنتخب الإسباني الفريق الوحيد في البطولة الذي حقق الفوز في جميع مبارياته الثلاث في دور المجموعات.

كما جرت العادة، أجرى المنتخب الإسباني حصته التدريبية الأخيرة في المركز الرياضي في دوناوشينجن، ولن ينزل إلى أرض ملعب (كولونيا أرينا) إلا الأحد لمواجهة جورجيا في دور الستة عشر.

وسط أجواء رائعة وتصفيق من جميع اللاعبين عند دخول لامين يامال إلى مركز التدريب بعد أن ضل الطريق وتأخر عن الحصة التدريبية، انتشرت النكات والمزاح بين اللاعبين، مما أضفى روح المرح على الجلسة التدريبية.

وقاد دي لا فوينتي الحصة التدريبية بجدية، حيث وضع اللمسات الأخيرة على الفريق قبل مواجهة جورجيا، وأكد أن التدريبات تمت دون جمهور لزيادة التركيز.

جاءت أخبار سارة للمدرب، حيث تعافى ناتشو فيرنانديز وأيوزي بيريز من مشكلاتهما العضلية وشاركا في التدريبات بشكل كامل لليوم الثاني على التوالي، كما عاد خيسوس نافاس إلى التدريبات الجماعية بعد تعافيه من إصابة في قدمه اليمنى.

وبعد انتهاء الحصة التدريبية الأخيرة، من المقرر أن يتناول لاعبو المنتخب الإسباني وجبة الغداء في فندق التدريب قبل السفر إلى كولونيا في الساعة 16:00، حيث ستكون وجهتهم الرابعة في البطولة.

سؤال للقارئ:

ما رأيك في أسلوب المدرب دي لا فوينتي في تخفيف الضغط عن اللاعبين؟ وهل تعتقد أن المنتخب الإسباني سيواصل نجاحه في البطولة؟

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟