كرة القدم

ملحمة الخميسات تنتهي بفوز ثمين للاتحاد التوركي

على أرض ملعب 18 نونبر بالخميسات، واصل المغرب التطواني مسلسل إهدار النقاط، بينما عانق الاتحاد الرياضي التوركي الصدارة في افتتاحية الجولة الخامسة من الدوري المغربي الاحترافي.

بدأت المباراة بإيقاع متسارع، حيث دخل الفريقان بعزيمة قوية لافتتاح التسجيل مبكرًا. المغرب التطواني، الذي كان يتطلع لتحقيق فوزه الأول هذا الموسم بعد أربع جولات عجاف، واجه فريقًا توركيًا طامحًا للانفراد بصدارة الترتيب.

الشوط الأول شهد تبادلًا للهجمات، لكن تألق الحارسين يحيى الفيلالي وعبد الرحمان الحواصلي، إضافة إلى تسرع المهاجمين، حال دون هز الشباك. وانتهى النصف الأول بتعادل سلبي عكس حدة المنافسة بين الفريقين.

مع بداية الشوط الثاني، تغير سيناريو المباراة جذريًا. ففي الدقيقة 68، نجح رضوان أيت المقدم في فك شفرة دفاع “الحمامة البيضاء” ليسجل هدف السبق للاتحاد التوركي. هذا الهدف وضع المغرب التطواني تحت ضغط هائل، دافعًا إياه للبحث عن التعادل بكل ما أوتي من قوة.

لكن رغم المحاولات المتكررة، عجز فريق “الحمامة البيضاء” عن إدراك التعادل. غياب النجاعة الهجومية كان العامل الحاسم في إخفاق الفريق التطواني، ليختتم اللقاء بفوز ثمين للاتحاد التوركي بهدف نظيف.

بهذا الفوز، ارتقى الاتحاد الرياضي التوركي إلى صدارة الترتيب مؤقتًا برصيد 9 نقاط، مؤكدًا طموحاته في المنافسة على اللقب هذا الموسم. في المقابل، تجمد رصيد المغرب التطواني عند 3 نقاط، ليقبع في المركز الـ13 مؤقتًا، متساويًا مع حسنية أكادير صاحب المركز الـ14.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟