كرة القدم

مفاجأة في بركان.. الفتح يخطف الفوز ويحبط طموحات النهضة

على أرض ملعب بركان، شهدت الجولة الخامسة من الدوري المغربي الممتاز لكرة القدم انقلاباً مثيراً في موازين القوى. فريق الفتح الرياضي، الضيف الطموح، نجح في إسقاط آمال نهضة بركان في اعتلاء الصدارة، محققاً انتصاراً ثميناً بهدف وحيد.

بدأت المباراة بإيقاع متوازن، حيث تبادل الفريقان الهجمات في جو حماسي أشعلته الجماهير الحاضرة. برز حارسا المرمى، المحمدي وهلالي، كنجوم الشوط الأول بتصدياتهما الحاسمة، ليحافظا على نظافة شباكهما رغم المحاولات المتكررة من كلا الجانبين.

لكن الدراما الحقيقية تفجرت في الشوط الثاني. ففي لحظة قدر عاثر، سجل عادل تاحيف هدفاً في مرمى فريقه نهضة بركان، مانحاً الفتح تقدماً غير متوقع. هذا الهدف قلب موازين اللقاء رأساً على عقب، ودفع بالفريق المضيف إلى هجوم كاسح بحثاً عن التعادل.

زادت إثارة المباراة مع طرد أيوب المودن من الفتح، مما منح نهضة بركان أفضلية عددية. لكن رغم الضغط المتواصل والفرص العديدة، عجز الفريق البرتقالي عن اختراق دفاعات الفتح الصلبة. في المقابل، صمد الفتح ببسالة، معتمداً على الهجمات المرتدة الخطيرة، ليحافظ على تقدمه حتى صافرة النهاية.

هذا الانتصار المفاجئ رفع الفتح إلى المركز الخامس برصيد 8 نقاط، متساوياً مع نهضة بركان الذي تراجع للمركز السابع. النتيجة عكست التنافسية العالية في الدوري المغربي، حيث تتقارب الفرق في جدول الترتيب، مما يعد بموسم مثير ومليء بالمفاجآت.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟