كرة القدم

مصر تستضيف معسكر “كرة السلة بلا حدود” 2022

كتب سفيان ضايف

أعلنت الرابطة الوطنية لكرة السلة (NBA) والاتحاد الدولي لكرة السلة (FIBA) والاتحاد المصري لكرة السلة ، اليوم ، أن معسكر “كرة السلة بلا حدود” بأفريقيا 2022 سيقام في الفترة من يوم الأحد 28 غشت إلى الأربعاء 31 غشت في مجمع حسن مصطفى الرياضي الداخلي بالقاهرة ، مصر.

سيكون المعسكر الثامن عشر “BWB Africa” هو المرة الأولى التي يُعقد فيها برنامج تطوير كرة السلة والتوعية المجتمعية التابعين لـ NBA و FIBA ​​في مصر ، وهي المرة الأولى في القارة منذ عام 2019 في السنغال.

سيجمع BWB Africa 2022 أكثر من 60 من أفضل اللاعبين من الذكور والإناث الذين تبلغ أعمارهم 18 عامًا أو أقل من جميع أنحاء إفريقيا للتعلم مباشرة من لاعبي NBA و WNBA و FIBA ​​الحاليين والسابقين والأساطير والمدربين والمنافسة جنبًا إلى جنب مع أفضل آمال القارة. سيشارك المعسكرون والمدربون أيضًا في المهارات الحياتية وتطوير القيادة وبرامج خدمة المجتمع.

قال فيكتور ويليامز ، الرئيس التنفيذي لـ NBA Africa: “كرة السلة بلا حدود هي معسكر تطوير النخبة الرائد في إفريقيا ، ويسعدنا عودة هذا الحدث إلى القارة للمرة الأولى منذ ثلاث سنوات”. منذ إطلاقه في عام 2003 ، قدم BWB Africa منصة لأفضل اللاعبين الشباب في إفريقيا لتطوير وعرض مهاراتهم مع الاستمرار في تنمية النظام البيئي لكرة السلة في القارة. نتطلع إلى العمل مرة أخرى مع FIBA ​​في هذا البرنامج الرائد ويسعدنا التعاون مع الاتحاد المصري لكرة السلة لإحضار هذا الحدث الخاص إلى مصر لأول مرة. »

قال زوران رادوفيتش ، مدير الاتحادات الوطنية والرياضة لFIBA : “إنه لأمر رائع أن نرى كرة السلة بلا حدود تعود إلى إفريقيا في هذه النسخة الثامنة عشرة”. “الموهبة لا يمكن إنكارها في هذا الجزء من العالم ، وقد رأينا لاعبين عظماء ممن حضروا معسكرات BWB يرتقون ليصبحوا نجومًا بارزين. جنبًا إلى جنب مع الدوري الاميركي للمحترفين ، نحن فخورون بالمساعدة في مواصلة النمو وتقوية كرة السلة في إفريقيا وتزويد هؤلاء اللاعبين المستقبليين بالمهارات التي سيستخدمونها داخل وخارج الملعب. »

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟