رياضات مختلفة

مدير فريق فيراري فردريك فاسور: تحسين مستمر هو مفتاح العودة إلى القمة

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

كشف مدير فريق فيراري للفورمولا 1، فردريك فاسور، أن مهمته في الفريق ليست محددة ببساطة وأن الأمور تتسم بالتعقيد. وقد تولى فاسور منصبه في بداية موسم 2023، ويواجه تحديات كبيرة في تحقيق النجاح للفريق الأحمر.

وقال فاسور في حديثه لموقع” إف1.كوم” “الأمر يتعلق أكثر بنهج التحسين المستمر. لا يتعين علينا القيام بشيء واحد وينتهي الأمر. كل يوم، يتعين علينا أن نحاول القيام بعمل أفضل من الأمس. وهذا ينطبق بشكل أكبر اليوم في الفورمولا 1، حيث الفجوات بين الفرق والسيارات صغيرة جداً. كل تفصيلة تحدث فرقًا كبيرًا في النتائج”.

وأضاف فاسور: “الفارق في السرعة بيننا وبين الفرق المتقدمة هو بضع أجزاء من الثانية فقط. ما أعمل عليه هو تغيير العقلية في فيراري من أجل العودة إلى طريق الانتصارات”.

بدأ فريق فيراري موسم 2024 بقوة، حيث كان المنافس الأساسي لفريق رد بُل على الصدارة. ومع ذلك، تراجع أداؤه منذ السباق الإسباني، وأصبح الآن في المركز الرابع من حيث سرعة السيارة، خلف رد بُل، مكلارين، ومرسيدس.

يبدو أن فاسور يركز على تحسين التفاصيل الصغيرة والتطوير المستمر كاستراتيجية رئيسية لعودة الفريق إلى القمة. وهذا يتطلب تغييرات في العقلية والنهج لضمان تحقيق النتائج المرجوة في المستقبل.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟