كرة القدم

مدرب مانشستر يتغنى بنجم منتخب المغرب

تحدث إيريك تين هاغ، مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، عن سبب اختياره اللعب بالدولي المغربي سفيان أمرابط في وسط ميدان “الشياطين الحمر”، خلال المباراة الأخيرة أمام بايرن ميونيخ الألماني ضمن سادس جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال تين هاغ في تصريح صحفي عقب المواجهة نقلته صحيفة “ميترو”: “ما قلته في المباراة الأخيرة عن رافاييل فاران يخص أيضًا سفيان أمرابط، إنه قوي دفاعيًا، وهو جيد جدًا في الاعتراضات وفي الالتحامات، وأعتقد أنك ستكون بحاجة دائما إلى مثل هذا اللاعب”.

وأضاف المتحدث نفسه: “كوبي ماينو جيد جدا لكن رغم ذلك هو يحتاج إلى الخبرة والنضج، لدي ثقة كبيرة فيه لأنه يستطيع القيام بأشياء جيدة، لكني لم أدفع به أساسيا أمام البايرن لأنها مباراة صعبة للغاية”.

الاتحاد الجزائري لكرة القدم يقاطع حفل جوائز الكاف

كما عاد فاران أيضًا إلى الفريق في ثاني مباراة له مع استبعاد أنتوني مارسيال وماركوس راشفورد من التشكيلة بعد غيابهما عن التدريب بسبب المرض الاثنين.

وشارك أمرابط أساسيا في هذه المواجهة التي خسرها مانشستر يونايتد بهدف دون مقابل أمام الفريق البافاري، لينال “الأسد الأطلسي” تقييم 6,4 حسب “فلاش سكور”، علما أن “الشياطين الحمر” ودعوا مسابقة دوري أبطال أوروبا عقب هذه الهزيمة.

مانشستر

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟