كرة القدم

محكمة كاتالونيا تشهد محاكمة نجم برشلونة السابق داني ألفيس بتهمة الاغتصاب

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

في واقعة قضائية مثيرة، حضر البرازيلي داني ألفيس، نجم فريق برشلونة الإسباني السابق، جلسة أمام محكمة في كاتالونيا يوم الاثنين، لمواجهة اتهامات بارتكاب جريمة اغتصاب في إحدى صالات الليل.

وفي تفاصيل القضية، طلبت النيابة العامة سجن ألفيس لمدة تسع سنوات، تليها عشر سنوات من الإفراج المشروط، وفرض غرامة قدرها 162 ألف دولار كتعويض للمدعية الشابة.

تنتهي المحاكمة يوم الأربعاء، حيث تم اعتقال اللاعب الدولي السابق في يناير 2023 بتهمة اغتصاب شابة في حمام ملهى ليلي في نهاية دجنبر.

وأصبح ألفيس، البالغ من العمر 40 عامًا، بلا نادٍ بعدما قرر نادي أونام المكسيكي إلغاء عقده بناءً على الاتهامات الموجهة إليه.

تم احتجازه دون كفالة بسبب المخاوف من أن يهرب في حالة الإفراج عنه. وقبل اعتقاله، أكد ألفيس براءته ونفى علمه بالمدعية، لكنه غير قصته عندما استجوبه المحققون، حيث أكد أن الحادثة حدثت بالتراضي.

وفي تصريح لصحيفة “لافانغوارديا” الإسبانية، قال ألفيس: “ضميري مرتاح تماماً فيما يتعلق بما حدث في تلك الليلة في ملهى ساتون الليلي. ما حدث وما لم يحدث. وما لم يحدث هو القول إنني أجبرت هذه المرأة على فعل أي شيء فعلناه”.

وكشف ألفيس أنه كان يكذب في البداية خوفًا من أن تتركه زوجته إذا اعترف بكونه كان مع امرأة أخرى، موضحًا: “كنت أكافح بيأس لإنقاذ زواجي من الخيانة الزوجية، من دون قلق من العواقب التي أدفعها اليوم”.

زعمت النيابة أن ألفيس دعا الشابة إلى دخول مكان صغير في ملهى ساتون الليلي الراقي، والذي تقول الشابة إنها لم تكن تعلم أنه مرحاض. وفي لحظة دخولها، ظهر ألفيس بـ”سلوك عنيف” تجاهها، حيث اضطرها لممارسة الجنس رغم مقاومتها، وفقًا للنيابة.

تلقت الشابة علاجًا طبيًا بعد مغادرتها الملهى، وتخضع حاليًا لعلاج اضطراب ما بعد الصدمة، وفقًا للنيابة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟