كرة القدم

مبابي يقترب من الريال.. الانتقال المنتظر يُحسم قريباً

كتب محمد خميس الزيني (مصر)

أكد الصحفي الشهير فابريزيو رومانو أن النجم الفرنسي كيليان مبابي قد أنهى جميع الإجراءات الرسمية المتعلقة بانتقاله إلى نادي ريال مدريد الإسباني، وذكر رومانو أن توقيع اللاعب مع النادي الملكي أصبح وشيكاً بعد اكتمال الوثائق اللازمة.

وأضاف رومانو أن ريال مدريد يخطط للإعلان عن صفقة مبابي هذا الأسبوع، وذلك عقب تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا بعد فوزه في المباراة النهائية ضد بروسيا دورتموند، هذا الفوز الكبير أضاف إلى الحماسة المحيطة بالنادي وجماهيره، الذين ينتظرون بفارغ الصبر وصول النجم الفرنسي.

يأتي انتقال مبابي إلى ريال مدريد بعد شهور من التكهنات والمفاوضات المكثفة بين الأطراف المعنية، يعد مبابي واحداً من أفضل اللاعبين في العالم، وانضمامه إلى صفوف ريال مدريد يعزز بشكل كبير من قوة الفريق الهجومية ويعكس طموحات النادي في الحفاظ على مكانته القارية.

من المتوقع أن يكون الإعلان الرسمي عن الصفقة بمثابة الحدث الرياضي الأبرز هذا الأسبوع، حيث ستتجه الأنظار إلى العاصمة الإسبانية لمعرفة تفاصيل انتقال مبابي ورؤيته يرتدي قميص ريال مدريد للمرة الأولى، يمثل هذا الانتقال خطوة هامة في مسيرة مبابي، وفرصة جديدة للنادي الملكي لتحقيق المزيد من الإنجازات.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟