كرة القدم

مبابي يرسل رسالة إلى ناديه الجديد

وجه النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، رسالة إلى ناديه الجديد خلال حفل توزيع جوائز جلوب سوكر. مبابي خاض آخر مباراة له مع باريس سان جيرمان في نهائي كأس فرنسا، حيث انتهى تعاقده مع النادي العاصمي. التقارير الصحفية تشير إلى اتفاقه بشكل نهائي مع ريال مدريد على الانتقال لصفوفه هذا الصيف، لكنه لم يعلن عن الصفقة بشكل رسمي حتى الآن.

في حديثه لشبكة “CNN”، كشف مبابي أن الجمهور لم يعد عليه الانتظار كثيرًا لمعرفة ناديه الجديد. وأكد أنه سيغادر وطنه فرنسا لخوض تجربة جديدة في دوري جديد. قال مبابي: “أريد أن أكون سعيدًا، سأغادر بلدي لأول مرة في حياتي وأنا متحمس حقًا. لا أستطيع الانتظار حتى أكون في فريقي الجديد”. وأضاف: “أريد الفوز بالألقاب، وأن أكون مع زملائي الجدد في الفريق، ولكن كرجل، ما أريده هو أن أكون سعيدًا وأن تكون عائلتي سعيدة”.

صحيفة “ماركا” الإسبانية أشارت إلى أن تصريحات مبابي المتوازنة جاءت بتعليمات من ناديه الجديد ريال مدريد، الذي يفضل الإعلان عن تعاقده مع النجم الفرنسي بعد الانتهاء من المباراة المصيرية أمام بوروسيا دورتموند.

يصطدم العملاق الإسباني ريال مدريد بنظيره بوروسيا دورتموند الألماني، السبت المقبل على ملعب “ويمبلي” بلندن، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

سؤال للقارئ: ما هو توقعك لأداء كيليان مبابي مع ريال مدريد في الموسم المقبل؟

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟