كرة القدم

مبابي: “لا أتمنى السعادة لرونالدو” عشية مواجهة فرنسا ضد البرتغال في يورو 2024

في عشية مواجهة منتخب فرنسا ضد البرتغال في ربع نهائي كأس أمم أوروبا “يورو 2024″، أطلق كيليان مبابي تصريحات مثيرة حيث قال إنه لا يتمنى السعادة لكريستيانو رونالدو، موضحًا في الوقت ذاته أن رونالدو يبقى الأفضل في التاريخ.

يسعى المنتخب الفرنسي لمواصلة مشواره في البطولة أمام خصم قوي حرمهم من اللقب على أرضهم في عام 2016. المدرب ديدييه ديشامب ولاعبوه يعلمون تمامًا أن المهمة لن تكون سهلة أمام فريق بحجم البرتغال.

في المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة، تحدث مبابي بشكل خاص عن كريستيانو رونالدو قائلاً: “إنه لشرف عظيم، الجميع يعلم مدى إعجابي به كلاعب. نحن دائمًا على تواصل. سيظل أسطورة اللعبة، لكننا نأمل في الفوز غدًا”.

وأضاف مبابي: “أعتقد أنه يجب علينا أن نقدّر ما كان عليه وما هو عليه الآن، لست حاسدًا، أريد فقط أن أقدّر عظمة اللاعب، فهو فريد من نوعه، لن يكون هناك لاعب مثله، لقد صنع التاريخ وألهم أجيالاً.. سجله يتحدث عنه”.

وتابع: “لقد عرف كيف يعيد اكتشاف نفسه، كل الاحترام له، ولكنني آمل ألا يكون سعيدًا غدًا. إنه فريد. أنا أريد فقط أن أواصل مسيرتي. لديَّ الفرصة لتحقيق حلمي باللعب لريال مدريد”.

وأوضح مبابي في تصريحاته التي نقلها موقع “أونز مونديال” الفرنسي: “لكنني لن أذهب إلى هناك –مدريد- لكتابة فصل آخر من تاريخ كريستيانو رونالدو، بل آمل أن أكتب تاريخي الشخصي هناك”.

كيف ترى مواجهة فرنسا والبرتغال؟ وهل تعتقد أن مبابي سيكون قادرًا على التفوق على رونالدو في هذه المباراة الحاسمة؟

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟