كرة القدم

مبابي إلى ريال مدريد: نهاية مسلسل الانتقال المثير؟

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تشير تقارير إلى أن نجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، قد اتفق على عقد مع ريال مدريد. وقد أشار ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، إلى أن مسلسل انتقال مبابي يقترب من نهايته، موضحًا أن اللاعب “اتخذ الخطوة الحاسمة واستكمل اتفاقه” مع النادي الإسباني.

ووفقًا للتقارير، فإن الخليفي كان في الدوحة نهاية الأسبوع الماضي، حيث عقد اجتماعات مع أشخاص يثق بهم، وخلال أحد هذه اللقاءات، أكد أن مبابي استكمل اتفاقه مع ريال مدريد بنسبة ٪100 .

من ناحية أخرى، تقرير نشرته صحيفة “ماركا” أشار إلى أن مبابي وريال مدريد أبرما اتفاقًا قبل أسبوعين، يقضي بتوقيع عقد لخمس سنوات مع النادي الإسباني.

وعلى صعيد آخر، فإن قائد منتخب فرنسا طلب من الخليفي، عندما التقاه الثلاثاء الماضي، عدم تقديم أي عرض تجديد لمبابي، حيث أبلغه بنيته مغادرة النادي في 30 يونيو.

من جانبها، ريال مدريد “تصرّف بحذر شديد”، حيث يخوض الفريق وباريس سان جيرمان مسابقة دوري أبطال أوروبا، ويمكن أن يتواجها فيها، مما قد يجعل موقف مبابي غير مريح.

وأخيرًا، أكدت المصادر أن إنجاز الصفقة لن يتأخر كثيرًا، ومن المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عنها قريبًا من قبل الأطراف المعنية.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟