كرة القدم

مانشستر يونايتد يفوز على نيوكاسل في مباراة مثيرة بالبريميرليغ

ضمن فعاليات الجولة 34 والمؤجلة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليغ“، حقق مانشستر يونايتد فوزاً مهماً على نيوكاسل يونايتد بنتيجة 3-2، مما جعله يحتل المركز الثامن خلف نيوكاسل بفارق الأهداف.

في الشوط الأول، سيطر لاعبو مانشستر يونايتد بشكل كبير على المباراة وهددوا مرمى نيوكاسل بشكل مستمر، حيث كان كاسيميرو قريباً من تسجيل هدف التقدم للفريق، ولكن تسديدته اصطدمت بالقائم. وقام الحارس مارتين دوبرافكا بتصدي رائع لتسديدة قوية من اليخاندرو غارناتشو. سيطر لاعبو نيوكاسل على الكرة لفترات قليلة، لكنهم فشلوا في الوصول إلى خطورة حقيقية، وفي الدقيقة 31، نجح كوبي ماينو في تسجيل هدف التقدم لمانشستر يونايتد بعد تمريرة حاسمة من آماد ديالو، لينتهي الشوط الأول بتقدم اليونايتد 1-0.

انطلق الشوط الثاني بقوة من لاعبي نيوكاسل، حيث نجح أنطوني غوردن في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 49 بتمريرة من جاكوب ميرفي، وفي الدقيقة 57، أعاد ديالو تقدم مانشستر يونايتد بهدف ثاني، مما جعل اللقاء يشتعل بشكل كبير بين الفريقين. وواصل لاعبو مانشستر يونايتد ضغطهم بحثاً عن الهدف الثالث، لكن دون جدوى، وبالمقابل، زاد لاعبو نيوكاسل من جهودهم في محاولة لتسجيل هدف التعادل، وفي الدقيقة 84، نجح راسموس هويلاند في تقليص الفارق لصالح نيوكاسل، لكن لويس هال أضاف الهدف الثالث لمانشستر يونايتد في الدقيقة 92، لينتهي اللقاء بفوز اليونايتد 3-2.

في مباراة أخرى، نجح تشيلسي في احتلال المركز السادس في جدول الترتيب بفوزه الثمين والمستحق على برايتون بنتيجة 2-1، سجل كول بالمر وكريستيان نكونكو هدفي الفوز لتشيلسي.

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟