كرة القدم

مانشستر سيتي يحرز لقب كأس الاتحاد الانكليزي

اضاف نادي ​مانشستر سيتي​ لقب جديد الى خزائنه في الموسم الحالي بعد ان حسم لقب الدوري الانكليزي الممتاز خلال فترة السابقة، وقبل خوض نهائي دوري ابطال اوروبا امام نادي انتر الايطالي، حيث حسم السيتي لقب ​كاس الاتحاد الانكليزي​ على حساب نادي ​مانشستر يونايتد​ في المباراة التي لعبت على ارض ملعب ويمبلي في العاصمة الانكليزية لندن بهدفين مقابل واحد.
وكان لاعب السيتي الكاي غوندوغان قد افتتح التسجيل بعد 12 ثانية فقط على بداية المباراة، مسجلاً اسرع هدف في نهائيات كاس الاتحاد، في وقت كانت الشمس قد وقفت الى جانب غوندوغان في وجه حارس مرمى مانشستر يونايتد الاسباني دافيد دي خيا الذي لم يتمكن من رؤية الكرة، لتخف حدة المباراة في الدقائق التي تلت الهدف، قبل ان يحتسب الحكم ركلة جزاء لمصلحة اليونايتد ترجمها برونو فرنانديز الى هدف عند الدقيقة 33.

عاد غوندوغان ونجح في تسجيل الهدف الثاني الشخصي بعد ست دقائق فقط على بداية النصف الثاني، حاول بعدها اليونايتد العودة من خلال اكثر من هجمة، ليسدد ماركوس راشفورد كرة خطيرة جداً عند الدقيقة 69 لم يكتب لها هز الشباك، قبل ان يسجل غوندوغان هدف عند الدقيقة 71 الغاه الحكم بداعي التسلل. وعند الدقيقة الثانية من الوقت البدل عن ضائع وقفت العارضة في وجه اليونايتد لتحرمه من هدف التعادل، في المباراة التي انتهت بهدفين للسيتي مقابل هدف واحد.

قد يهمك أيضا;

Show More

العالم الرياضي

موقع جريدة العالم الرياضي موقع يطلعكم على الأخبار الوطنية والدولية لجميع الرياضات

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟