كرة القدم

مارسيليا يفتتح الموسم بخماسية نارية.. غرينوود وهنريكي يتألقان في مهرجان الأهداف

في افتتاحية مثيرة للموسم الجديد من الدوري الفرنسي، قدم أولمبيك مارسيليا عرضاً هجومياً رائعاً، محققاً فوزاً كاسحاً على ستاد بريست بنتيجة 5-1. هذا الفوز الكبير يرسل رسالة قوية لباقي فرق الدوري الفرنسي، مؤكداً على طموحات مارسيليا العالية لهذا الموسم.

النجم الإنجليزي ماسون غرينوود كان البطل الأبرز في هذه المباراة، حيث افتتح التسجيل بعد ثلاث دقائق فقط من صافرة البداية، ثم عاد ليضيف الهدف الثاني في الدقيقة 31. هذا الأداء المميز من غرينوود يبشر بموسم استثنائي له مع الفريق الفرنسي.

لم يكن غرينوود وحده المتألق في هذه المباراة، فقد قدم لويس هنريكي أداءً رائعاً أيضاً، مسجلاً هدفين في الدقيقتين 26 و48. هذه الثنائية تؤكد على القوة الهجومية الهائلة التي يتمتع بها مارسيليا هذا الموسم.

أيلي واهي أكمل الخماسية بهدف جميل في الدقيقة 69، ليؤكد على تنوع الخيارات الهجومية لمارسيليا. في المقابل، نجح مهدي كامارا في تسجيل هدف شرفي لستاد بريست قبل نهاية الشوط الأول.

هذا الفوز الكبير يضع مارسيليا في موقع قوي منذ بداية الموسم، ويجعله أحد المرشحين البارزين للمنافسة على لقب الدوري الفرنسي هذا العام. كما يسلط الضوء على النقلة النوعية التي حققها الفريق في خط الهجوم، خاصة مع تألق الوافدين الجدد.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟