كرة القدم

ليلة الخماسيات في دوري الأمم.. ألمانيا وهولندا تتألقان في عرض كروي مبهر

شهدت الجولة الأخيرة من دوري الأمم الأوروبية ليلة استثنائية، حيث قدمت المنتخبات الكبرى عروضاً هجومية لافتة، وتصدرت ألمانيا وهولندا المشهد بانتصارات كاسحة.

في قلب العاصفة الهجومية، برز منتخب ألمانيا بقوة، محولاً ملعبه إلى ساحة عرض لقدراته الفنية العالية. فتحت قيادة المدرب الشاب جوليان ناغلسمان، أظهرت “الماكينات” الألمانية أداءً متناغماً أذهل الجماهير وأربك المنتخب المجري.

بدأت الأمسية بهدف افتتاحي من نيكولاس فولكروغ، ليشعل فتيل معركة هجومية لم تهدأ. وفي الشوط الثاني، تفجرت المواهب الشابة للمنتخب الألماني، حيث تألق الثنائي جمال موسيالا وفلوريان فيرتز، ليسجل كل منهما هدفاً ويصنع آخر. واختتم ألكسندر بافلوفيتش وكاي هافرتز المهرجان التهديفي بهدفين في الدقائق الأخيرة، ليؤكدا عمق التشكيلة الألمانية وقوتها الضاربة.

وفي مباراة موازية بالإثارة، قدم المنتخب الهولندي عرضاً هجومياً مماثلاً، متغلباً على البوسنة والهرسك بنتيجة 5-2 في مباراة مثيرة عكست القوة الهجومية للطواحين الهولندية.

وفي ظل هذه الأمطار التهديفية، لم تخلُ الليلة من مفاجآت في المستويات الأخرى. ففي المستوى الثاني، حقق المنتخب الألباني فوزاً ثميناً على أوكرانيا بنتيجة 2-1، بينما أكد المنتخب اليوناني عودته القوية باكتساحه فنلندا بثلاثية نظيفة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟