كرة القدم

ليفربول يكتسح مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة في قمة الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي

ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حقق نادي ليفربول فوزًا سهلًا على حساب مضيفه مانشستر يونايتد بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت بينهما.

بهذا الفوز، رفع “الريدز” رصيدهم إلى 9 نقاط من ثلاث انتصارات، ليحتلوا المركز الثاني خلف مانشستر سيتي. في المقابل، تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 3 نقاط بعد أن تلقى خسارتين وحقق فوزًا واحدًا.

استغل أبناء المدرب أرني سلوت الأخطاء الساذجة التي ارتكبها لاعبو مانشستر يونايتد، حيث كان للثنائي البرازيلي كاسيميرو والإنجليزي كوبي ماينو دور كبير في هذه الأخطاء. في الشوط الأول، فقد كاسيميرو الكرة مرتين، مما مكن محمد صلاح من تمريرتين حاسمتين لزميله الكولومبي لويس دياز، الذي سجل هدفين متتالين.

بعد خروج كاسيميرو من الملعب، جاء الدور على ماينو ليخسر الكرة، واستغل محمد صلاح هذا الخطأ ليسجل الهدف الثالث بنفسه. حاول مانشستر يونايتد تقليص الفارق عبر مهاجمه زيركزي الذي أتيحت له فرصتين للتسجيل، لكن الحارس أليسون بيكر تصدى لهما ببراعة، لينتهي اللقاء بفوز مستحق لليفربول بنتيجة 3-0.

بهذا الأداء القوي، يواصل ليفربول تقديم عروضه المميزة، بينما يواجه مانشستر يونايتد تحديات كبيرة لتحسين أدائه في المباريات القادمة. هل سيتمكن “الشياطين الحمر” من استعادة توازنهم، أم سيستمر ليفربول في تحقيق الانتصارات؟

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟