كرة القدم

ليفربول يسحق سبارتا براغ ويتأهل بسهولة لربع نهائي الدوري الأوروبي

في إياب دور ال16 من الدوري الأوروبي، حقق نادي ليفربول الإنجليزي فوزاً كبيراً واستعراضياً على نادي سبارتا براغ التشيكي بنتيجة 6-1، ليؤكد تأهله بمجموع المباراتين بواقع 11-2.

بدأ الريدز بقوة في الشوط الأول، حيث افتتح التسجيل داريو نونيز في الدقيقة 7 بتمريرة حاسمة من دومينيك سوبوزلاي، وأضاف بوبي كلارك الهدف الثاني في الدقيقة 8 بتمريرة حاسمة من محمد صلاح، ثم أحرز صلاح الهدف الثالث في الدقيقة 10 بتمريرة حاسمة من كلارك. وفي الدقيقة 14، سجل كودي غاكبو الهدف الرابع بتمريرة حاسمة من صلاح أيضًا.

أحرز فيليكو بيرموسيفيتش هدفًا لسبارتا براغ في الدقيقة 42، لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول 4-1.

وفي الشوط الثاني، استمر ليفربول في تفوقه، حيث سجل سوبوزلاي هدفه الثاني في الدقيقة 48، وأضاف غاكبو الهدف السادس في الدقيقة 55 بتمريرة حاسمة من هارفي اليوت.

استمرت السيطرة الكاملة للاعبي ليفربول على المباراة دون رد فعل من سبارتا براغ، لينتهي اللقاء بفوز كبير للريدز بنتيجة 6-1 وبمجموع المباراتين بواقع 11-2.

في باقي المباريات، تأهل نادي روما الإيطالي لربع النهائي برغم خسارته أمام برايتون الإنجليزي 1-0، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بواقع 4-0. وتأهل أيضًا أتالانتا الإيطالي بفوزه على سبورتينغ لشبونة البرتغالي 2-1، بينما حقق باير ليفركوزن الألماني تأهله بفوزه على كاراباخ 3-2 بمجموع المباراتين.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟