كرة القدم

ليفربول يستعد لمرحلة “ما بعد صلاح”.. الحقيقة القاسية

حسب صحيفة “ليفربول إيكو”، فإن جماهير ليفربول بدأت تتقبل فكرة رحيل النجم المصري محمد صلاح، وأن الفريق يستعد لمرحلة “الحياة بعد صلاح” قريبًا. مع بقاء أقل من عام على نهاية عقد صلاح، يواجه النادي الأحمر أيضًا تحديات مشابهة بانتهاء عقود نجميه ترنت ألكسندر أرنولد وفيرجل فان دايك في نفس الفترة.

في مقال كتبه إيان دويل يوم الخميس، أشار إلى أن القلق بين أنصار ليفربول يتعلق بشكل أكبر باستمرار ألكسندر أرنولد وفيرجيل فان دايك، بينما لا يبدو مستقبل محمد صلاح يقلقهم بنفس الدرجة. وأضاف: “ربما وصلوا إلى حقيقة أن صلاح على وشك الرحيل، إذ تلقى عرضًا من دوري روشن السعودي للمحترفين الصيف الماضي، ومع إمكانية خروجه مجانًا، فإن الجميع في ليفربول يستعد لمرحلة ‘الحياة بعد صلاح’.”

وأوضح دويل: “لم يتراجع مستوى صلاح على الإطلاق في الأعوام الماضية، لكن مع بلوغه 33 عامًا، قد تبدو مسألة التنافس مع أظهرة الدوري الإنجليزي عليه صعبة، حتى وإن بقي يهتم بحالته البدنية واللياقية مثلما يفعل دومًا.”

ختم دويل بالقول: “بحث ليفربول عن مهاجم يلعب على الجناح الأيمن خلال الصيف الحالي يشير إلى أن المسؤولين يفكرون بإيجاد خليفة لمحمد، لأنه إن لم يرحل هذا الصيف فإنه سيرحل الصيف المقبل. ولهذا يفكر المسؤولون بطريقة تستبق الأحداث.”

يُعتبر محمد صلاح خامس هداف في تاريخ نادي ليفربول برصيد 211 هدفًا، ويحتاج إلى 17 هدفًا فقط لمعادلة رقم الأسكتلندي بيلي ليديل.

سؤال للقارئ:

كيف تتوقع أن يؤثر رحيل محمد صلاح على أداء ليفربول في المستقبل القريب؟ وهل تعتقد أن النادي سيجد بديلاً مناسبًا له؟

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟