كرة القدم

ليفربول يتلقى أول خسارة في الموسم أمام نوتنغهام فورست

في مفاجأة غير متوقعة ضمن منافسات الجولة الرابعة من ​الدوري الإنجليزي الممتاز​، تلقى ​ليفربول​ هزيمته الأولى هذا الموسم على ملعبه ​أنفيلد​ أمام ​نوتنغهام فورست​ بهدف نظيف. ورغم هيمنة الريدز على مجريات اللعب واستحواذهم على الكرة، إلا أن فريق ​نونو سانتو​ تمكن من التصدي لهجماتهم المتكررة، معتمداً على الهجمات المرتدة لكسر دفاعات ليفربول.

هودسون أودوي يحسم المباراة

عند الدقيقة 70، نجح ​كالوم هودسون أودوي​ في تسجيل هدف المباراة الوحيد بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، عجز ​أليسون بيكر​ عن التصدي لها. بهذا الفوز، رفع نوتنغهام رصيده إلى 8 نقاط وصعد إلى المركز الرابع مؤقتاً، بينما توقفت سلسلة انتصارات ليفربول عند 9 نقاط، ليفقد بذلك صدارة الترتيب.

مانشستر سيتي يتصدر بفوز جديد على برينتفورد

في نفس الجولة، عزز ​مانشستر سيتي​ صدارته للدوري بعد تحقيقه فوزه الرابع على التوالي، هذه المرة على حساب ​برينتفورد​ بنتيجة 2-1. رغم أن الضيوف باغتوا السيتي بهدف مبكر بعد أقل من دقيقة، إلا أن هداف الفريق ​إيرلينغ هالاند​ رد سريعاً وسجل هدفين، ليضمن لفريقه التفوق قبل نهاية الشوط الأول.

سيطرة السيتي وتفوق هالاند

في الشوط الثاني، واصل مانشستر سيتي سيطرته على اللقاء، لكنه لم يتمكن من زيادة الفارق رغم الفرص العديدة. رفع السيتي رصيده إلى 12 نقطة، متربعاً على صدارة الترتيب بفارق ثلاث نقاط عن أقرب منافسيه.

تعادلات مثيرة في باقي المباريات

شهدت مباريات أخرى تعادلاً سلبياً بين ​برايتون​ و​إبسويتش يونايتد​، بينما انتهت مواجهة ​فولهام​ و​وست هام​ بالتعادل 1-1 في ديربي لندني مثير. من جهته، عاد ​ليستر سيتي​ بنقطة ثمينة بعد التعادل 2-2 مع ​كريستال بالاس​.

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟