كرة القدم

ليفاندوفسكي يقود برشلونة لفوزهم السابع على التوالي في الليغا

واصل برشلونة رحلته نحو المجد في الليغا الإسبانية، محققاً فوزه السابع على التوالي بنتيجة 1-0 على حساب خيتافي العنيد. هذا الانتصار الثمين لم يكن مجرد ثلاث نقاط عادية، بل كان تأكيداً على عزم الفريق الكتالوني على استعادة عرش الدوري الإسباني.

منذ صافرة البداية، بدا واضحاً أن برشلونة جاء بنية حسم الأمور مبكراً. هجمات متتالية وضغط متواصل على دفاعات خيتافي التي بدت وكأنها تخوض معركة بقاء. وفي خضم هذه العاصفة الهجومية، برز نجم الفريق روبرت ليفاندوفسكي، الذي استغل عرضية ذكية من جول كوندي وهفوة من الحارس ليسجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 19، معززاً صدارته لقائمة هدافي الدوري.

رغم التفوق الواضح لبرشلونة، إلا أن الفريق عانى من غياب اللمسة الأخيرة في العديد من الفرص. القائد رافينيا كان أبرز المتألقين والمحبطين في آن واحد، حيث أهدر فرصتين خطيرتين كانتا كفيلتين بحسم المباراة مبكراً.

في الشوط الثاني، واصل برشلونة سيطرته المطلقة على مجريات اللعب. خيتافي بدا عاجزاً عن مجاراة الإيقاع الهجومي للكتالان، مكتفياً بالدفاع المستميت عن مرماه. حارس خيتافي، دافيد سوريا، قدم أداءً بطولياً، متصدياً لمحاولات خطيرة من لامين يامال ورافينيا، ليبقي على آمال فريقه حتى الرمق الأخير.

مع اقتراب صافرة النهاية، بدا وكأن التعب قد نال من لاعبي برشلونة، الذين فشلوا في استغلال الفرص المتاحة لتعزيز النتيجة. لكن في النهاية، كان هدف ليفاندوفسكي كافياً لضمان النقاط الثلاث وتعزيز صدارة برشلونة للدوري.

هذا الفوز يضع برشلونة في موقف قوي مع استمرار الموسم، مؤكداً على جديته في استعادة اللقب. لكن السؤال يبقى: هل سيتمكن الفريق من الحفاظ على هذا المستوى الرفيع طوال الموسم؟ وهل سنشهد عودة الهيمنة الكتالانية على الليغا؟

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟