كرة المضرب

لورنزو موسيتي يتأهل لنصف نهائي ويمبلدون بعد فوز ملحمي على تايلور فريتز

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

شهدت بطولة ويمبلدون للتنس واحدة من أكثر المباريات إثارة هذا العام، حيث تأهل الإيطالي لورنزو موسيتي، البالغ من العمر 22 عاماً والمصنف رقم 25، إلى نصف النهائي بعد فوزه المذهل على الأمريكي تايلور فريتز، المصنف الثاني عشر عالمياً، في مباراة استمرت لخمس مجموعات.

بدأت المباراة بتفوق فريتز في المجموعة الأولى، حيث كسر إرسال لورنزو وفاز 6-3. لكن الإيطالي لم يستسلم، وعاد بقوة في المجموعة الثانية التي حسمها بشوط فاصل بنتيجة 7-5. واستمر موسيتي في تألقه، حيث سيطر بشكل كامل على المجموعة الثالثة وفاز بها 6-2.

على الرغم من تألق موسيتي، تمكن فريتز من العودة في المجموعة الرابعة وفاز بها 6-3، مما جعل المباراة تتجه إلى المجموعة الحاسمة. لكن موسيتي أظهر قوة استثنائية في المجموعة الخامسة، حيث انهار فريتز وفاز الإيطالي 6-1، ليحسم المباراة التي استمرت ثلاث ساعات ونصف الساعة.

بهذا الفوز، يصل موسيتي لأول مرة في مسيرته إلى نصف نهائي إحدى بطولات غراند سلام. هذا الإنجاز الكبير يعكس تطور اللاعب الشاب وإصراره على تحقيق النجاحات في البطولات الكبرى.

من المقرر أن يواجه موسيتي في نصف النهائي الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الثاني عالمياً وحامل لقب البطولة سبع مرات. هذه المواجهة تعد اختباراً حقيقياً لقدرات موسيتي، حيث يسعى لتحقيق إنجاز أكبر والوصول إلى المباراة النهائية.

بعد المباراة، أعرب موسيتي عن سعادته الكبيرة بهذا الإنجاز وقال: “إنه حلم يتحقق. كانت مباراة صعبة للغاية، لكنني كنت مصمماً على القتال حتى النهاية. سأبذل كل ما بوسعي في نصف النهائي ضد ديوكوفيتش، وأتطلع لتقديم أفضل أداء لي”.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟