كرة المضرب

لورنزو موسيتي يتألق في ويمبلدون ويصل إلى ربع النهائي لأول مرة في مسيرته

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

في إنجاز كبير لمسيرته الرياضية، بلغ المصنف رقم 25 لورنزو موسيتي دور ربع النهائي في بطولة ويمبلدون بعد فوزه المثير على منافسه جيوفاني مبيتشي بيريكار بنتيجة 4-6 و6-3 و6-3 و6-2. هذا الانتصار يمثل المرة الأولى التي يصل فيها لورنزو إلى هذا الدور في مسيرته الاحترافية.

في المجموعة الأولى، واجه موسيتي تحديات كبيرة أمام بيريكار الذي يتمتع بضربات إرسال قوية. ورغم خسارته للمجموعة الأولى بنتيجة 4-6، استطاع موسيتي تعديل أسلوب لعبه والتحكم بمجريات المباراة بشكل أفضل. تمكن موسيتي من الفوز بالمجموعات الثلاث التالية بنتائج 6-3 و6-3 و6-2، ليحسم المباراة لصالحه ويتأهل إلى دور ربع النهائي.

بعد الفوز، عبّر موسيتي عن فرحته الكبيرة وتأثره بالإنجاز الذي حققه. في مقابلته داخل الملعب، قال: “إنه يوم استثنائي حقا بالنسبة لي”. كانت هذه الكلمات تعكس مدى أهمية هذا الانتصار في مسيرته، ومدى الجهد الذي بذله للوصول إلى هذا الدور.

سيواجه موسيتي في الدور المقبل تحدياً جديداً وقوياً، حيث سيلتقي إما بالألماني ألكسندر زفيريف، المصنف الرابع والذي بلغ نهائي بطولة فرنسا المفتوحة، أو الأمريكي تايلور فريتز المصنف 13. هذه المواجهة ستكون اختباراً حقيقياً لقدرات موسيتي، وفرصة لإثبات جدارته بين كبار لاعبي التنس.

إن التأهل إلى ربع نهائي ويمبلدون يمثل خطوة كبيرة في مسيرة لورنزو موسيتي، الشاب الطموح الذي يطمح لتحقيق المزيد من النجاحات في عالم التنس. هذا الإنجاز لا يعزز فقط مكانته كلاعب مميز، بل يفتح له آفاقاً جديدة لمزيد من التحديات والفرص في البطولات الكبرى.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟