كرة القدم

لموعد والقنوات الناقلة لمباراة مولدوفا و مالطة برسم دوري الأمم الأوروبية

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تترقب جماهير كرة القدم مباراة هامة غدًا السبت، 7 شتنبر 2024، حيث يلتقي منتخب مولدوفا بنظيره منتخب مالطة ضمن الجولة الأولى من منافسات دوري الأمم الأوروبية لموسم 2024/25. ستقام المباراة على ملعب زيمبرو في مولدوفا، حيث يأمل الفريق المضيف في استغلال ميزة الأرض والجمهور لتحقيق انطلاقة قوية في البطولة. تقابل الفريقان 3 مرات، فاز مولدوفا في مرة واحدة وفاز مالطة في 0 مباراة، بينما تعادل الفريقان في مباراتين.
يسعى منتخب مولدوفا إلى تعزيز سجله وتحقيق فوز ثانٍ على مالطة، في حين أن منتخب مالطة سيطمح لتحقيق انتصاره الأول في المواجهات بين الفريقين. المباراة تعد فرصة لكلا المنتخبين لتحقيق بداية إيجابية في البطولة، وهي تحمل أهمية كبيرة لهما في سياق المنافسة.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 7 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الخامسة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السابعة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وستبث أحداث مولدوفا و مالطة عبر شبكة قنوات:

الموقع الرسمي للإتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا UEFA tv

رغم أن منتخب مولدوفا يظهر تفوقًا طفيفًا في المواجهات السابقة بين الفريقين، حيث التقيا 3 مرات، فاز مولدوفا في مرة واحدة فقط، فيما انتهت مباراتان بالتعادل، بينما لم يحقق منتخب مالطة أي فوز حتى الآن.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟