كرة القدم

لاتسيو يفاجئ بايرن ميونخ ويحقق الفوز في ذهاب دور ال16 من دوري أبطال أوروبا

في ليلة مليئة بالمفاجآت، تمكن نادي لاتسيو الإيطالي من تحقيق فوز كبير على حساب العملاق البافاري بايرن ميونخ في ذهاب دور ال16 من دوري أبطال أوروبا، بنتيجة 1-0 على أرضية ملعب الأولمبيكو. هذا الفوز وضع الضغط بشكل كبير على المدرب توماس توخيل، الذي يبدو أنه يواجه ضغوطًا كبيرة وأن الأمور قد تكون تتجه نحو نهايته مع البايرن.

في الشوط الأول، سيطر لاعبو البايرن على اللعب وحاولوا بشتى الطرق تسجيل الهدف، إلا أن غياب الفعالية في الهجوم جعل محاولاتهم تذهب أدراج الرياح. ورغم تحصّل بعض الفرص الخطيرة، إلا أنهم فشلوا في هز الشباك. من جهتهم، استغل لاعبو لاتسيو الهجمات المرتدة وتمكنوا من تسجيل هدف، لكن تسديداتهم مرت بجوار المرمى.

وفي الشوط الثاني، دخل لاعبو لاتسيو بقوة وأضاعوا فرصًا عدة، بينما حاول لاعبو البايرن التعويض ولكن التنظيم الدفاعي الصلب للاعبي لاتسيو صعّب عليهم المهمة. وفي الدقيقة 67، حصل لاتسيو على ركلة جزاء وتمكن تشيرو إيموبيلي من تسجيلها ليمنح فريقه التقدم. ورغم محاولات البايرن اليائسة للتعويض، فإن الدفاع الصلب للاعبي لاتسيو حال دون ذلك.

بهذا الفوز، يضع لاتسيو قدمًا في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا، بينما يجد بايرن ميونخ نفسه في موقف صعب يتطلب رد فعل سريع في مباراة الإياب التي ستقام في ملعب اليانز أرينا.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟