رياضات مختلفة

كيفن ماغنسن يكشف عن أخطائه في بداية مسيرته في الفورمولا 1

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

كشف سائق فريق هاس، كيفن ماغنسن، عن الخطأ الذي ارتكبه في بداية مسيرته في الفورمولا 1، حيث كان “يركز فقط على الفوز”، وهو ما يعتبره اليوم “سمة سيئة”. ماغنسن، الذي بدأ مسيرته مع فريق مكلارين وصعد إلى منصة التتويج في أول ظهور له في جائزة أستراليا الكبرى عام 2014، لم يتمكن من تحقيق الفوز في أي سباق منذ ذلك الحين.

وأوضح السائق الدنماركي البالغ من العمر 31 عامًا أنه لم يركز على الأمور الصحيحة عند دخوله عالم الفورمولا 1، قائلاً: “لا أعتقد أنه يمكنك أن تكون جائعًا للفوز للغاية. الأمر يتعلق أكثر بالتوقعات. أنت لست واقعيًا إذا فكّرت بهذه الطريقة. لم أكن أركز على الأشياء الصحيحة. كنت أركز فقط على تحقيق فوزي الأول، لأن سباقي الأول كان منصة التتويج، وكنت بحاجة فقط إلى الفوز. الفوز، الفوز، الفوز – وكنت أركز فقط على الفوز”.

ورغم بدايته الواعدة في الفورمولا 1، إلا أن مسيرة ماغنسن لم تحقق النتائج التي كان يأملها، ومع اقتراب موسم 2024، يبدو أن هذا الموسم قد يكون الأخير له في الفورمولا 1، حيث لم يتم تجديد عقده مع فريقه هاس حتى الآن.

تصريحات ماغنسن تأتي كتعبير عن نضجه ورؤيته الأكثر واقعية تجاه الرياضة، حيث أصبح يدرك أن الفوز ليس الهدف الوحيد، بل يجب أن يكون هناك توازن في التوقعات والتركيز على تحسين الأداء بشكل عام.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟