كرة المضرب

كولينز تتألق في بطولة تشارلستون المفتوحة وتصعد لربع النهائي بعد فوزين في يوم واحد

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

في بطولة تشارلستون المفتوحة ذات الـ500 نقطة، واصلت اللاعبة الأمريكية دانييل كولينز مسيرتها المميزة بالفوز في مباراتين في نفس اليوم، الأولى على حاملة اللقب انس جابر، والثانية على سلوان ستيفنز، لتصل إلى دور ربع النهائي من البطولة.

كان على كولينز، البالغة من العمر 30 عامًا، قضاء أكثر من ثلاث ساعات على الملعب بسبب تأجيل المباريات بسبب الظروف الجوية السيئة. فازت اللاعبة الأمريكية على جابر بمجموعتين مقابل مجموعة، ثم عادت بعد حوالي خمس ساعات لتفوز على ستيفنز بمجموعتين نظيفتين.

قالت كولينز: “لا أستطيع أن أتذكر آخر مرة لعبت فيها خمس مجموعات في يوم واحد”. وأضافت: “لكن كان علينا التكيف مع الطقس العاصف”.

من جهتها، خسرت جابر، المصنفة السادسة، مباراتها الافتتاحية للبطولة الرابعة على التوالي هذا الموسم.

ستواجه كولينز، المصنفة 22، في الدور المقبل إليز ميرتنز التي فازت أيضًا في مبارتين في اليوم نفسه. في المباراة الأولى، فازت ميرتنز المصنفة 30 على فافارا غراتشيفا، ثم عادت في المساء لتهزم إيلينا سفيتولينا.

تأهلت أيضًا الأمريكية جيسيكا بيغولا إلى دور الثمانية بفوزها على ماغدا لينيت، وستواجه فيكتوريا أزارينكا التي تغلبت على تايلور تاونسند. فيما تأهلت فيرونيكا كودرميتوفا بفوزها على بياتريس حداد مايا، وستواجه ماريا ساكاري في الدور المقبل.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟