كرة المضرب

كوكو غوف تتأهل إلى الدور الرابع في ويمبلدون بعد فوزها على سوناي كارتال

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

نجحت الأمريكية كوكو غوف، المصنفة الثانية في البطولة، في إنهاء مشوار البريطانية الصاعدة سوناي كارتال، لتتأهل إلى الدور الرابع (دور الـ16) في بطولة ويمبلدون للتنس بفوزها الساحق بنتيجة 6-4 و6-0.

واجهت غوف ضغوطًا شديدة في بداية المباراة، حيث كانت كارتال تقدم أداءً قويًا. ومع ذلك، تمكنت غوف من الفوز بالمجموعة الأولى بنتيجة 6-4، مما منحها الدفعة اللازمة للسيطرة التامة على المباراة. في المجموعة الثانية، لم تواجه غوف أي صعوبات، حيث أنهت المجموعة بنتيجة 6-0 بسهولة.

تواجه غوف الآن منافسة أمريكية أخرى، وهي إيما نافارو، المصنفة 19 عالميًا، في الدور الرابع. تأهلت نافارو بعد تغلبها على الروسية ديانا شنايدر في مباراة صعبة انتهت بنتيجة 2-6، 6-3، 6-4. ستكون هذه المواجهة محط أنظار الجماهير، حيث يتطلع الجميع لرؤية الأداء القوي بين اللاعبتين الأمريكيتين.

في جانب آخر من البطولة، ودعت الروسية داريا كاساتكينا، المصنفة رقم 14، البطولة على يد الإسبانية باولا بادوسا. واجهت بادوسا تحديات كبيرة في الأشهر الأخيرة بسبب سلسلة من الإصابات، خاصة مشكلة الظهر. بالرغم من ذلك، تمكنت من التفوق على كاساتكينا بمجموعتين لواحدة (7-6، 4-6، 6-4) لتطيح بها من الدور الثالث.

أعربت غوف عن سعادتها بالتأهل إلى الدور الرابع، قائلة: “كانت مباراة صعبة في البداية، لكنني تمكنت من التكيف والسيطرة في النهاية. أنا متحمسة للمواجهة القادمة مع إيما نافارو”.

من جهتها، عبّرت باولا بادوسا عن ارتياحها لتجاوز الإصابات والعودة إلى المنافسة القوية، مؤكدةً أنها تأمل في تحقيق نتائج إيجابية في المباريات القادمة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟