كرة السلة

كوري يشدد على أهمية الاستعدادات في أبوظبي ويثني على تجربة الفريق المذهلة

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

أكد النجم الأمريكي ستيفن كوري، أحد أبرز مسجلي الرميات الثلاثية في تاريخ دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، على أهمية الاستعدادات الجارية في أبوظبي لمباريات الفريق القادمة، مشددًا على ضرورة استغلال هذه الفرصة لتحسين الأداء والجاهزية.

وقال كوري في تصريحاته: “لقد لعبنا مباراة واحدة ضد كندا، والآن لدينا مباراتان هنا في أبوظبي، وكل مباراة تمثل فرصة فريدة للتعرف على جوانب التركيز التي نحتاجها لنكون على أتم الاستعداد للمباريات القادمة في باريس. هذه المباريات تمنحنا الفرصة لتقييم أدائنا، والعمل على تحسينه بشكل مستمر”.

وأضاف كوري: “علينا أن نصل إلى أعلى مستويات التركيز لتحقيق الأهداف التي نطمح إليها. إن كل مباراة نلعبها تمثل فرصة لتطوير أدائنا، والتعرف بشكل أعمق على نقاط قوتنا وضعفنا، وبناء عقلية الفوز التي نحتاجها لتحقيق النجاح. أنا واثق من أننا سنستفيد من هاتين المباراتين بأفضل صورة ممكنة”.

كما تحدث كوري عن تجربته الأولى في زيارة أبوظبي قائلاً: “وصلنا إلى أبوظبي خلال عطلة نهاية الأسبوع، ونحن نحاول اكتشاف نقاط القوة في هذا المنتخب وطريقة اللعب التي سنعتمدها. كانت تجربة مذهلة حتى الآن، والطاقة التي تتمتع بها هذه المجموعة رائعة إذ تضم العديد من اللاعبين الذين حققوا الكثير من الإنجازات في عالم كرة السلة”.

ختامًا، أعرب كوري عن إعجابه الشديد بأجواء أبوظبي وبالتنظيم الجيد الذي حظيت به هذه المعسكرات التدريبية، مؤكدًا أن هذه التجربة ستساهم بشكل كبير في تعزيز مستوى الفريق استعدادًا للاستحقاقات القادمة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟