كرة القدم

كوريا الجنوبية تنتصر على العراق في معركة الأهداف

على أرض كوريا الجنوبية، شهدت تصفيات كأس العالم 2026 مباراة استثنائية جمعت بين المضيف وضيفه العراقي. هذه المواجهة، التي انتهت بفوز كوريا الجنوبية بنتيجة 3-2، كانت بمثابة ملحمة كروية حقيقية، عكست روح المنافسة الشرسة في القارة الآسيوية.

بدأت المباراة بحذر من الطرفين، لكن سرعان ما كسر سي أون أه حاجز الصمت بهدف افتتاحي لكوريا قبل نهاية الشوط الأول بأربع دقائق. هذا الهدف كان بمثابة شرارة أشعلت المباراة، ممهدة الطريق لشوط ثانٍ مليء بالإثارة والمفاجآت.

مع بداية الشوط الثاني، فاجأ أيمن حسين الجميع بهدف التعادل للعراق، مُعيداً الأمل لأسود الرافدين. لكن الفرحة العراقية لم تدم طويلاً، إذ سرعان ما استعادت كوريا زمام المبادرة بهدفين متتاليين عبر هيون جو أوه وجاي سونغ لي، مُوسعة الفارق إلى هدفين.

في الوقت الذي بدا فيه أن المباراة قد حُسمت، أثبت المنتخب العراقي أنه لا يستسلم بسهولة. فعاد ابراهيم بايش ليُسجل هدفاً ثانياً للعراق في الوقت بدل الضائع، مُشعلاً الدقائق الأخيرة بإثارة لا توصف.

هذه النتيجة عززت موقع كوريا الجنوبية في صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، بينما بقي العراق في المركز الثاني بـ 7 نقاط. لكن الأداء القوي للمنتخب العراقي، رغم الخسارة، يُبشر بمنافسة قوية في الجولات القادمة.

المباراة أثارت العديد من التساؤلات: هل ستتمكن كوريا الجنوبية من الحفاظ على صدارتها حتى النهاية؟ وهل سيستطيع المنتخب العراقي استغلال هذا الأداء القوي للمنافسة بقوة على إحدى بطاقات التأهل؟

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟