كرة القدم

كهربا يكشف مفاجأة داخل كواليس غرامة الزمالك

كتب محمد خميس الزيني (مصر)

في تصريحات مثيرة للنجم محمود عبد المنعم كهربا، صانع ألعاب النادي الأهلي، أكد اللاعب ولاءه الكامل لناديه الحالي مشيرًا إلى أنه لن يلعب لأي فريق آخر في مصر غير الأهلي.

جاء ذلك خلال حديثه في برنامج “ملعب أون تايم”، حيث أبدى كهربا تفاؤله بتحقيق النادي الأهلي للقب كأس العالم للأندية، قائلاً: “الأهلي سيحقق اللقب في سنة من السنين لا أعلم متى تحديداً لكن سيحققه”.

كما شكر لاعبي الجيل الحالي على إنجازاتهم العظيمة، مؤكدًا قدرتهم على تحقيق المزيد، وأوضح كهربا أنه تحمل جزءًا كبيرًا من غرامة الزمالك ولم يطلب المساعدة من أحد.

قائلاً: “تحملت جزءا كبيرا جداً من غرامة الزمالك، ولم أتحدث مع أحد أطلب منه مساعدة، ولكن البعض وقف بجانبي بشكل كبير ودعموني بطرق مختلفة مثل الإعلانات”.

أكد كهربا أيضًا على ولائه للنادي الأهلي، موضحًا أنه كان حلمه منذ البداية، وقال: “في داخلي لن ألعب في مصر لغير الأهلي، كان حلما من أحلامي التواجد بالنادي، وحصدت بطولات وتاريخ كبير داخل النادي ولدي المزيد لأقدمه”.

كما أشاد بمدرب الفريق مارسيل كولر، مشيرًا إلى أنه كان له دور كبير في عودته إلى الملعب والمساهمة في تحقيق الأهداف.

تحدث كهربا أيضًا عن عدم انضمامه للمنتخب الوطني، معبرًا عن أمله في أن يحصل على فرصة لإثبات جدارته، حيث قال: “كنت أنتظر تواجدي بقائمة المنتخب، والعبرة ليست بعدد المشاركات.

ودخولك لمباراتي تصفيات كأس عالم تحتاج إلى خبرات وكنت أتمنى التواجد بالمنتخب”، وأضاف أنه لا يشعر بالاستياء، متمنيًا التوفيق للمنتخب ولحسام حسن في قيادة الفريق خلال التصفيات.

ختامًا، أشار كهربا إلى عدم اكتراثه بقيمة العقود التي وقعها سواء مع الأهلي أو الزمالك، معبرًا عن تركيزه الكامل على أدائه داخل الملعب وتحقيق البطولات للنادي الأهلي.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟