رياضات مختلفة

كريستيان هورنر ينظم جلسة توضيحية بعد توتر في سباق الجائزة الكبرى المجري

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

ذكرت تقارير صحفية أن مدير فريق رد بُل في الفورمولا 1، كريستيان هورنر، قد نظم جلسة لتسوية الأمور بعد توتر واضح في التواصل عبر الراديو خلال سباق الجائزة الكبرى المجري. الجلسة جمعت بين بطل العالم ماكس فيرستابن، مهندس السباق جيانبييرو لامبياسي، والمسؤول التقني بيار واتشي.

شهد سباق الجائزة الكبرى المجري الذي أُقيم مؤخراً توتراً بين ماكس فيرستابن وفريقه بسبب المشاكل التي واجهها السائق مع سرعة سيارته، حيث أنهى السباق في المركز السادس. فيرستابن عبّر عن غضبه من أداء السيارة وعدم قدرتها على المنافسة بشكل فعّال، وهو ما انعكس في تعليقات مشحونة عبر الراديو.

الجلسة التي نظّمها هورنر تهدف إلى معالجة أي سوء فهم بين السائق وفريقه، وتوضيح الإجراءات والتعديلات اللازمة لتحسين أداء السيارة في السباقات المقبلة. تأمل الإدارة أن تساعد هذه الجلسة في تعزيز التنسيق بين فيرستابن وفريقه وإعادة التركيز على الأهداف المشتركة.

على الرغم من التوترات الأخيرة، فإن ماكس فيرستابن يتصدر حالياً ترتيب بطولة السائقين برصيد 265 نقطة بعد 13 جولة. من جهة أخرى، يتصدر فريق رد بُل بطولة الصانعين برصيد 389 نقطة، مما يعكس الأداء القوي للفريق على مدار الموسم.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟