كرة القدم

كرة القدم العالمية ممثلة في قائمة الحكام لكأس العالم لكرة القدم داخل الصالات FIFA 2024

ستكون جميع الاتحادات القارية العالمية الستة ممثلة في بطولة كأس العالم لكرة القدم داخل الصالات FIFA 2024 في أوزبكستان مع تعيين حكام مباريات من جميع أنحاء العالم في قائمة FIFA الرسمية.

تم اختيار حكمتين سيدتين هن أوريانا أندريانا أندريينا زامبرانو ميدينا من فنزويلا وأنليز ماير شولز من البرازيل، ضمن قائمة حكام “الكونميبول” التي تضم 39 حكماً من المقرر أن يديروا مباريات في أول بطولة لـFIFA تقام في آسيا الوسطى.

يمكن الاطلاع على القائمة الكاملة لحكام المباريات من هنا.

بعد التطبيق الناجح لتقنية دعم الفيديو (VS) في البطولة السابقة في ليتوانيا عام 2021، سيتم استخدام تقنية دعم الفيديو مرة أخرى مع أربع كاميرات إضافية تغطي خطوط التماس لمساعدة حكام المباريات على اتخاذ القرارات السليمة.

يخضع الحكام لدورات تدريبية عبر الإنترنت منذ بداية العام بهدف زيادة التوحيد في المواضيع الرئيسية، وستستمر هذه الدورات في ندوة خاصة قبل البطولة في أوزبكستان من 4 إلى 13 شتنبر مع انطلاق البطولة في اليوم التالي.

ستُقام المباريات في ثلاث مدن مضيفة هي أنديجان وبخارى وطشقند، على أن يتوج أحد الفرق الـ24 المتنافسة بطلاً للعالم بعد المباراة النهائية في العاصمة في 6 أكتوبر. انقر هنا للتعرف على جدول المباريات.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟