كرة القدم

قبلة أويارزبال تمنح سوسييداد فوزاً ثميناً على أرض جيرونا

على ملعب مونتيليفي، نجح ريال سوسييداد في خطف فوز ثمين من مضيفه جيرونا بهدف وحيد، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الليغا الإسبانية. كانت المباراة أشبه بمعركة شطرنج تكتيكية، حسمها هدف ذكي من ميكيل أويارزبال.

قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول، وفي توقيت قاتل، تمكن أويارزبال من تسجيل هدف المباراة الوحيد. كان هذا الهدف بمثابة ضربة موجعة لجيرونا، الذي وجد نفسه مطالباً بالعودة في الشوط الثاني.

رغم محاولات جيرونا المستميتة للعودة إلى المباراة، نجح سوسييداد في الحفاظ على تقدمه حتى صافرة النهاية، مظهراً صلابة دفاعية ونضجاً تكتيكياً ملحوظاً.

بهذا الانتصار الثمين، ارتقى ريال سوسييداد إلى المركز الحادي عشر برصيد 12 نقطة، متساوياً في الرصيد مع جيرونا الذي تراجع إلى المركز الثالث عشر. هذا التقارب في النقاط يعكس مدى التنافسية العالية في وسط جدول الترتيب هذا الموسم.

وفي سياق متصل، شهد هذا اليوم الحافل في الليغا انتصارين مثيرين آخرين. فقد حقق أتلتيك بلباو فوزاً كاسحاً على إسبانيول بنتيجة 4-1، مؤكداً طموحاته في المنافسة على المراكز الأوروبية. كما نجح ريال بيتيس في التغلب على أوساسونا بنتيجة 2-1 في مباراة مثيرة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟