كرة القدم

فياريال يغوص عميقاً في صدارة الليغا.. انتصار درامي على إسبانيول يضعه في المركز الثالث

برسم الجولة السابعة من الدوري الإسباني “الليغا”، نجح فريق فياريال في تحقيق فوز ثمين على حساب إسبانيول بنتيجة 2-1، ليقفز إلى المركز الثالث في جدول الترتيب. هذا الانتصار لم يكن مجرد ثلاث نقاط عادية، بل كان بمثابة رسالة قوية أرسلها “الغواصات الصفراء” لمنافسيهم في سباق الصدارة.

بدأت المباراة بسيطرة واضحة لفياريال، لكن اللمسة الأخيرة غابت عن هجماتهم المتكررة. وفي مفارقة درامية، وجد إسبانيول نفسه متقدماً في الدقيقة 46 عبر هدف جوفري، الذي جاء من تمريرة ذكية لبراين أوليفان. لكن فرحة “البلانكيازوليس” لم تدم طويلاً، إذ رد فياريال سريعاً عبر نجمه أيوزو بيريز في الدقيقة 50، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1.

الشوط الثاني شهد تحولاً في مجريات اللعب، مع محاولات جادة من إسبانيول للتقدم مجدداً. لكن فياريال، وبفضل تغييرات مدربه الذكية، نجح في خطف هدف الفوز في الدقيقة 63 عبر بيريز مرة أخرى، مستفيداً من تمريرة أليكس باينا الحاسمة.

يقول مدرب فياريال في تصريحات ما بعد المباراة: “هذا الفوز يعكس روح الفريق وقدرته على التأقلم. لقد واجهنا صعوبات في البداية، لكن إصرار اللاعبين وتركيزهم كان مفتاح الانتصار.”

في المقابل، بدا مدرب إسبانيول محبطاً، مشيراً إلى أن فريقه “فقد التركيز في اللحظات الحاسمة”. وأضاف: “علينا العمل أكثر على الجانب الذهني للاعبين لتفادي مثل هذه السيناريوهات مستقبلاً.”

وفي مباراة أخرى، واصل ريال بيتيس نتائجه المتذبذبة هذا الموسم بتعادله 1-1 أمام متذيل الترتيب لاس بالماس، في نتيجة تثير التساؤلات حول قدرة الفريق الأندلسي على المنافسة على المراكز الأوروبية هذا الموسم.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟