كرة القدم

فياريال يغرق أحلام لاس بالماس في ليلة الثلاث نقاط

على مسرح “لا سيراميكا”، قدم فياريال، الملقب بـ”الغواصة الصفراء”، عرضاً كروياً مثيراً أمام ضيفه لاس بالماس، في مباراة كانت أشبه برحلة بحرية مليئة بالتقلبات والمفاجآت.

بدأت المعركة الكروية كمعادلة متوازنة، حيث تبادل الفريقان الهجمات كأمواج البحر المتلاطمة. لكن مع اقتراب صافرة نهاية الشوط الأول، برز نيكولاس بيبي كقبطان ماهر، موجهاً سفينة فياريال نحو شاطئ التقدم بهدف في الدقيقة 45.

مع بزوغ شمس الشوط الثاني، فاجأ لاس بالماس الجميع بهجوم مباغت. فابيو سيلفا، وكأنه قرصان يحاول اقتحام السفينة، سجل هدف التعادل في الدقيقة 47، مستغلاً لحظة غفلة من دفاع فياريال.

لكن “الغواصة الصفراء” لم تكن لتستسلم بسهولة. فمع اقتراب المباراة من نهايتها، وعندما بدا أن التعادل سيكون سيد الموقف، انتفض فياريال كأسد بحر جريح. ثيرنو باري، في الدقيقة 84، أطلق صاروخاً كروياً أعاد به التقدم لفريقه. وقبل أن تلتقط لاس بالماس أنفاسها، جاء أليخاندرو رودريغيز في الدقيقة 90 ليوجه الضربة القاضية، مؤكداً انتصار فياريال بنتيجة 3-1.

هذا الانتصار ليس مجرد ثلاث نقاط في سجلات الدوري الإسباني. إنه رسالة قوية من فياريال لمنافسيه: “الغواصة الصفراء” قادرة على الطفو فوق كل الصعوبات وتحويل الأمواج العاتية إلى فرص للنجاح.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟