كرة القدم

فوزي البنزرتي:” المغرب بلدي الثاني وأنا موجود من أجل الوداد “

رئيس نادي الوداد الرياضي يعتزم إنهاء مهام المدرب عادل رمزي بسبب تراجع أداء الفريق في الدوري وعصبة الأبطال. انتقادات واسعة ألقيت على رمزي، مما دفع بالناصيري للتفاوض مع المدرب التونسي فوزي البنزرتي الذي سيصل قريبًا لتدريب الوداد.

تأجيل رحيل الفريق إلى تنزانيا ليوم الجمعة بسبب التغيير في الإدارة الفنية. البنزرتي، الذي حقق نجاحات كبيرة، سيتولى المهمة مع المعد البدني مجدي سافي.

البنزرتي حاز على العديد من الألقاب المحلية والإفريقية خلال مسيرته الطويلة، مما يضيف خبرات قيمة لتدريب الوداد

وقال فوزي البنزرتي في تصريحات إعلامية “أعرف أدق التفاصيل عن الوداد والمغرب الذي هو بيتي الثاني، وهذا ما أقوله مرارا، فقد مررت بتجارب عديدة هنا وخلفت ورائي بصمات يعرفها الجميع”. وواصل “توجت الموسم الماضي رفقة النجم الساحلي وأعتقد أن الوقت حان لاكتشاف تجربة أخرى بالمغرب فقد اعتدت على هذا الأمر”.

وتابع “كلما غادرت أترك وراء ظهري مجالا ليذكروني بكل خير، أحافظ على خط الرجوع، لذلك أنا هنا في كل هذه المرات، لغاية الآن لم أحسم أي تفاصيل لكنني هنا من أجل الوداد”. وزاد “طيلة مشواري التدريبي لا أقدم الوعود للفرق التي أدربها، لأن مساري يتحدث عن نفسه، والألقاب هدف قائم ودائم بالنسبة لي، لذلك لا أعد الوداديين بأي شيء”.

وختم البنزرتي بأنه لم يقطع صلته بالمغرب بعد تجربته القصيرة بالموسم الماضي رفقة الرجاء. تحالفت العديد من العوامل لتطيح بعادل رمزي من الجهاز الفني للوداد، منها النتائج، وتدني المستوى، وخروج غرفة الملابس عن سيطرته، وكذلك تلبية لمطالب الجماهير

فوزي البنزرتي

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟