رياضات مختلفة

فورسترلينج تتوج بلقب بطولة أرامكو للسيدات للجولف

توجت لاعبة الجولف الألمانية ألكسندرا فورسترلينج يوم الأحد بلقب بطولة أرامكو للسيدات للجولف، المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة السعودي، في تامبا بولاية فلوريدا الأمريكية. جاءت هذه الإنجازات بعد منافسة قوية مع الإنجليزية تشارلي هال، المصنفة الثامنة على العالم، والإسبانية كارلوتا سنجاندا، نجمة كأس سولهايم.

فورسترلينج أبدعت في اليوم الأخير من البطولة، حيث سجلت خمس ضربات تحت المعدل، وقدمت أفضل أداء فني لديها، مما جعل فرصتها قوية لحصد اللقب. وقد كانت هذه البطولة الثالثة لفورسترلينج في الجولة الأوروبية للسيدات، والأولى في سلسلة الأحداث العالمية.

ستُمثل فورسترلينج فريق أوروبا في وقت لاحق من العام الجاري، ضمن منافسات كأس سولهايم 2024، التي تنظم بنادي روبرت ترينت جونز للجولف في جينسفيل بولاية فيرجينيا الأمريكية، بعد أن احتلت المركز الثاني في التصفيات بناءً على النقاط.

وفي تصريحاتها بعد التتويج باللقب، قالت فورسترلينج: “أشعر بالإرهاق، ولا أعرف ماذا أقول في هذه اللحظات.. إنه شعور رائع.. كنت متوترة بالتأكيد، خاصة في الجولة النهائية، التي حاولت أن أقدم أفضل ما لدي فيها”.

وأضافت: “شعرت في البداية بالخوف، إنه لأمر رائع أن تلعب أمام أسماء كبيرة، مثل تشارلي هال، وكارلوتا سيجاندا.. أما اللعب في كأس سولهايم، فهو شرف كبير لي، ولأي لاعبة، وتمثيل أوروبا سيكون أمرًا رائعًا بالنسبة لي”.

من جانبها، عبرت اللاعبة تشارلي هال عن خيبة أملها، وقالت: “لم تكن النتيجة التي أردتها بالضبط.. كان الجو أكثر راحة في اليوم الأخير، إلا أن الأمر صعب للغاية عندما سددت بعض الضربات الجيدة نوعًا ما وارتدت للتو. لكنني أشعر أنني بحالة جيدة، ولعبت بقوة طوال الوقت”.

ستنتقل سلسلة بطولة أرامكو للفرق في جولتها المقبلة إلى كوريا الجنوبية، خلال الفترة من 10 إلى 12 ماي المقبل.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟