كرة القدم

فورتونا دوسلدورف يقترب من التأهل للبوندسليغا بفوز كبير على بوخوم

ضمن فعاليات ذهاب الملحق المؤهل للبوندسليغا والذي يجمع بين صاحب المركز السادس عشر في البوندسليغا وصاحب المركز الثالث من البوندسليغا الثانية، تمكن فورتونا دوسلدورف من تحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبه بفوزه على بوخوم بنتيجة 3-0، وستكون مباراة الإياب في دوسلدورف لتأكيد التأهل.

في الشوط الأول قدم لاعبو فورتونا دوسلدورف أداء قويًا حيث سيطروا على مجريات اللقاء وكان لهم العديد من المحاولات الخطيرة، وفي نفس الوقت لم تهدأ خطورة لاعبي بوخوم ولكن فعاليتهم الهجومية كانت محدودة بشكل كبير. في الدقيقة 13 أثمر ضغط لاعبي دوسلدورف عن هدف التقدم عن طريق الخطأ من لاعب بوخوم فيليب هوفمان، وبعدها حاول لاعبو بوخوم القيام بردة فعل سريعة ولكن محاولاتهم باءت بالفشل. بدورهم، لم يستغل لاعبو فورتونا سيطرتهم لخطف هدف ثانٍ، لينتهي هذا الشوط بتقدم فورتونا بنتيجة 1-0.

في الشوط الثاني حاول لاعبو بوخوم تحسين ضغطهم الهجومي حيث سيطروا على مجريات اللقاء وكانت لهم بعض المحاولات الخطيرة ولكن بغياب الفعالية الهجومية. في الدقيقة 64 تمكن لاعب فورتونا فيليكس كلاوس من خطف الهدف الثاني لفريقه، وفي الدقيقة 72 تمكن يانيك إنغلهارت من تسجيل الهدف الثالث لفورتونا. في الدقائق الـ 15 الأخيرة فشل لاعبو بوخوم في القيام بأي ردة فعل هجومية تذكر بين جماهيرهم، لتنتهي المباراة بفوز فورتونا بنتيجة 3-0.

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟