كرة القدم

فنربخشة يتغلب على رويال يونيون البلجيكي في الدوري الأوروبي

فوز فنربخشة التركي على رويال يونيون البلجيكي

ضمن فعاليات الجولة الأولى من منافسات ​الدوري الأوروبي​، حقق نادي فنربخشة التركي فوزًا مهمًا على ​رويال يونيون​ البلجيكي بنتيجة 2-1، ليحصد 3 نقاط ثمينة في بداية مشواره في البطولة.

الشوط الأول: سيطرة رويال يونيون وفنربخشة يسجل

في الشوط الأول، قدم لاعبو رويال يونيون أداءً هجوميًا قويًا وسيطروا على مجريات اللعب منذ البداية. كان نواه صديقي قريبًا من تسجيل هدف التقدم للفريق البلجيكي، لكن دفاع فنربخشة وقف صامدًا. كما أضاع فرانجو إيفانوفيتش فرصة ذهبية لخطف الهدف الأول، لكن الحارس دومينيك ليفاكوفيتش تألق في التصدي للكرة.
على عكس مجريات اللعب، تمكن لاعب فنربخشة ساغلار سويونسو من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 26 بعد تمريرة حاسمة من رودريغو بوكايو، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق التركي 1-0.

الشوط الثاني: استمرار الضغط وطرد لاعب رويال

في الشوط الثاني، واصل لاعبو المدرب جوزيه مورينيو الضغط الكبير بحثًا عن تسجيل هدف ثانٍ لتعزيز التقدم، لكن الحظ عاندهم في العديد من الفرص. ازدادت الأمور صعوبة على رويال يونيون بعد طرد كيفن ماكاليستر، مما أعاق محاولاتهم للعودة في المباراة.

هدف ذاتي وتألق فنربخشة

في الدقيقة 82، ضاعف فنربخشة النتيجة بعد أن سجل مدافع رويال كريستيان بورغيس هدفًا بالخطأ في مرماه. ورغم إضاعة إيفانوفيتش ضربة جزاء لفريقه، نجح رويال في تقليص الفارق في الدقيقة 93 عن طريق روس سايكس. انتهت المباراة بفوز فنربخشة بنتيجة 2-1.

فوز غلاسكو رينجرز على مالمو

وفي مباراة أخرى، حقق نادي ​غلاسكو رينجرز​ الاسكتلندي فوزًا مهمًا على ​مالمو​ السويدي بنتيجة 2-0. سجل هدفي المباراة نديم باجرامي في الدقيقة الأولى وروس ماكوسلان في الدقيقة 76، ليمنحا فريقهما 3 نقاط ثمينة في بداية مشوارهما في البطولة.

الأندية تستعد للجولة القادمة

بهذا الفوز، يأمل كل من فنربخشة وغلاسكو رينجرز في مواصلة عروضهما القوية في الجولات القادمة من الدوري الأوروبي، في حين يحتاج رويال يونيون ومالمو إلى تحسين أدائهما لتجنب الخروج المبكر من المنافسة.

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟