رياضات مختلفة

فردريك فاسور: تعليمات لشارل لوكلير لتخفيف السرعة تضمن فوزه في موناكو

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

كشف مدير فريق فيراري، فردريك فاسور، أنه طلب من سائقه شارل لوكلير أن يبطئ من سرعته في اللفات الأخيرة من سباق موناكو. رغم ذلك، تمكن لوكلير من الفوز بالسباق بفارق زمني كبير عن مطارده في المركز الثاني، سائق مكلارين أوسكار بياستري، حيث وصل الفارق إلى 9 ثوانٍ.

وصف فاسور عطلة نهاية الأسبوع بأنها كانت مثالية ولا تُنسى بالنسبة لشارل لوكلير. وأشار إلى أن لوكلير كان مسيطراً على السباق من البداية إلى النهاية. ومع اقتراب نهاية السباق، بدأت تعليمات الفريق تأتي للسائق لتخفيف الضغط على السيارة والحفاظ على الوضع المريح.

قال فاسور في تصريحاته: “لقد كانت عطلة نهاية أسبوع مثالية ولا تُنسى بالنسبة لشارل. لقد كان مسيطرًا دائمًا على الوضع. في اللفات الأخيرة من السباق، بدا شارل يضغط وطلبنا منه تخفيف السرعة قليلًا كونه كان ليس مجبرًا على ذلك. المهم هو أنه حافظ على تركيزه حتى اللفة الأخيرة وفاز بسباق بلده ونحن سعيدون له”.

يمثل هذا الفوز إنجازًا كبيرًا للوكلير، خاصةً وأنه حققه في سباق موناكو، وهو سباق ذو أهمية خاصة بالنسبة له كونه يقام في بلده. السيطرة الكاملة التي أظهرها لوكلير طوال السباق تُعد دليلاً على مهاراته الاستثنائية وتفوق فريق فيراري في هذه الجولة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟