كرة القدم

فالفيردي يتطلع لمشاركة مبابي في ريال مدريد: “الأمر سيكون جنونيًا”

عبر الأوروجواياني فيديريكو فالفيردي، متوسط ميدان ريال مدريد الإسباني، عن تطلعه لمشاركة زميله الجديد الفرنسي كيليان مبابي مع الفريق، بعد إعلان ريال مدريد عن توصله لاتفاق للتعاقد مع مبابي في صفقة انتقال حر من باريس سان جيرمان الفرنسي، بعقد لمدة 5 سنوات.

وفي تصريحاته التي نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، قال فالفيردي: “هل سيكون ريال مدريد جديدًا مع مبابي؟ سيكون الأمر جنونيًا.. لدينا أفضل فريق في العالم”.

كما تحدث فالفيردي عن كيفية التواصل مع زميله الإنجليزي جود بيلينجهام الذي ما زال يتعلم اللغة الإسبانية، قائلاً: “ما زلت غير متأكد من كيفية التحدث معه، لكننا نفهم بعضنا البعض. أحيانًا استخدم إبراهيم دياز كمترجم”.

وعن القميص رقم 8 الذي سيرتديه بدءًا من الموسم المقبل بعد اعتزال توني كروس، قال فالفيردي: “القميص رقم 15 كان مهمًا للغاية لأنني فزت به بالعديد من الألقاب. القميص رقم 8 سيكون مهمًا أيضًا لأنه الإرث الذي تركه لي مثلي الأعلى، وهو ما يجعلنا فخورين للغاية”.

بحسب تقارير صحفية، سيتم تقديم كيليان مبابي كلاعب جديد لـ ريال مدريد يوم 16 يوليوز على استاد سانتياجو برنابيو، بحضور مواطنه الأسطورة زين الدين زيدان.

هل تعتقد أن انضمام كيليان مبابي سيضيف قوة جديدة لريال مدريد ويجعله الفريق الأقوى في العالم؟

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟