كرة القدم

فالفيردي.. شعلة الأمل الوحيدة في صحراء وسط ملعب الريال

في خضم أزمة تعصف بقلب ريال مدريد، يبرز نجم أوروغواياني كشعاع أمل وحيد في سماء “المرينغي” الملبدة بالغيوم. فيدي فالفيردي، اللاعب الذي أصبح العمود الفقري لتشكيلة كارلو أنشيلوتي، يجد نفسه الآن في موقع المنقذ لفريق يعاني من شح في خيارات خط الوسط.

وفقًا لتقرير نشرته صحيفة “آس” الإسبانية، فإن فالفيردي يمثل الأمل الأخير لأنشيلوتي في ظل غياب ثلاثي الوسط الذهبي: إدواردو كامافينغا، جود بيلينغهام، وأوريلين تشواميني بسبب الإصابات. هذا الوضع يضع على كاهل الأوروغواياني مسؤولية ثقيلة لسد الفراغ في قلب الملعب.

يأتي هذا الدور الحاسم لفالفيردي كتتويج لمسيرته المتألقة مع الريال. فالموسم الماضي، خاض اللاعب 4280 دقيقة، مؤكدًا مكانته كأحد الركائز الأساسية في تشكيلة الفريق. وهذا الموسم، لم يغب عن أي مباراة، ليصبح بذلك الخيار الأكثر ثباتًا وموثوقية لأنشيلوتي.

يراهن المدرب الإيطالي على قدرة فالفيردي الفريدة على التأقلم مع مختلف أدوار خط الوسط. فمرونته التكتيكية وقدرته على اللعب في مراكز متعددة تجعله الحل الأمثل في هذه الفترة العصيبة. إضافة إلى ذلك، فإن سجله الخالي نسبيًا من الإصابات يعزز من أهميته كعنصر استقرار في تشكيلة تعاني من غيابات متكررة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟